توزيع شهادات الأسهم.. بنك بروة يستكمل الاستحواذ على المستثمر الأول والأولى للتمويل والأولى للإجارة

الشرق القطرية - 08/02/2011
أعلن بنك بروة، أحد أحدث المقدّمين الرئيسيين للخدمات المالية في قطر، أمس عن توزيع شهادات الأسهم الخاصة بمساهمين بنك بروة وإرسالها إلى صناديق بريد المساهمين.
 
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لعمليات الاستحواذ التي قام بها بنك بروة العام الماضي والتي شملت شركات المستثمر الأول والأولى للتمويل والأولى للإجارة.


وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال السيد طلال أحمد الخاجة، مدير إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين في بنك بروة: "كما أعلنا سابقاً بخصوص عمليات الاستحواذ التي قام بها بنك بروة، فإننا نقوم الآن باستبدال شهادات أسهم المساهمين في الشركات موضوع الاستحواذ، بشهادات أسهم في بنك بروة.
 
وحرصاً منّا على تقديم أعلى مستوى خدمة لمساهمينا ومستثمرينا، فقد قمنا بإرسال شهادات الأسهم إلى صناديق البريد الخاصة بهم مرفقة بنموذج تحديث البيانات الذي سيمكننا من تحديث بيانات مساهمينا بهدف التواصل الأمثل والدائم مع المساهمين "


وبهدف تسهيل عملية تحديث البيانات، يمكن للمساهمين استلام شهادات الأسهم الخاصة بهم في صناديق بريدهم كما يمكنهم تحديث بياناتهم في سجل المساهمين لبنك بروة من خلال إحدى الطرق التالية:


وأضاف طلال أحمد الخاجة "حرصاً منا على ضمان سهولة وفعالية عملية استبدال شهادات الأسهم وتحديث بيانات المساهمين فقد خصّصنا رقم هاتف لإدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين للرد على جميع استفسارات المساهمين خلال ساعات العمل الرسمية ونحن نتطلّع دائماً إلى تكوين علاقة طويلة الأمد ومثمرة مع جميع المساهمين في بنك بروة"


ومنذ تأسيسه في العام ٢٠٠٨، أعلن بنك بروة عن إستراتيجية تهدف إلى توسعة نشاطات البنك ليصبح واحداً من مجموعات التمويل الإسلامي الرائدة على مستوى المنطقة والعالم، وفي هذا السياق قام البنك بعدد من الخطوات التي تهدف إلى توسعة قاعدة عملائه بالإضافة إلى توسعة نطاق الخدمات التي يقدّمها.

كان من ضمن هذه الخطوات عدة عمليات استحواذ لشركات تمويل وخدمات مالية إسلامية رائدة في قطر بحيث أصبحت هذه الشركات جزءاً من مجموعة بنك بروة.


وبنك بروة هو أحدث بنك إسلامي في قطر. البنك مرخّص ومنظّم من قبل بنك قطر المركزي وهو مؤسسة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة بروة العقارية.


ويبلغ الرأسمال المرخص الأولي لبنك بروة 2.5 مليار ريال قطري، والبنك يقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الإسلامية تتضمن خدمات الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة والتمويل العقاري والتمويل الهيكلي والاستثمار وإدارة الأصول.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×