شركة (كي جي ال) للاستثمار تحقق 2 مليون دينار ارباحا لعام 2010

كونا - 31/07/2011

قالت شركة (كي جي ال) للاستثمار اليوم انها حققت ارباحا صافية بلغت حوالي 2.013 مليون دينار كويتي لعام 2010.

واكد رئيس مجلس الادارة للشركة يعقوب الوزان في كلمة بمناسبة عقد اعمال الجمعية العمومية العادية ان تحديات الاقتصاد العالمية استمرت في القاء ظلالها خلال عام 2010 منها الوضع المالي في دول اوروبا واحداث منطقة الشرق الاوسط وارتفاع اسعار النفط واتجاهات التضخم الناشئة في عدة دول وهي تحديات تؤثر على توقعات النمو العالمية.

واعرب الوزان عن توقعه بان يكون نمو الاقتصاد العالمي ابطأ مما هو متوقع مما قد يستمر معه صعوبة الوصول الى موارد رأس المال موضحا ان الشركة اتخذت تدابير مختلفة لمواجهة تلك التحديات.

وقال ان الشركة تميزت من خلال نجاحها في التغلب على تلك التحديات الاقتصادية العالمية وان تصبح واحدة من شركات الاستثمار التي ظهرت بصورة قوية من الناحية المالية وحازت على ثقة مستثمريها وشركائها.

وافاد بان الشركة حققت اداء طيبا من حيث النمو والربحية عن طريق التقيد بنموذج الملكية والذي رسخ المبادىء الرئيسية كجزء من نموذج اعمالها.

واضاف ان تلك المبادىء تتمثل بتحديد الاولويات الاستراتيجية للشركة طويلة الاجل والتأكيد على النمو التشغيلي مقابل الاهداف القصيرة الاجل والمراقبة الحثيثة على استثمارات الشركة من خلال التواجد الفعلي في الدول المستثمر فيها والمحافظة على نسب مديونية منخفضة.

واضاف ان ايرادات الشركة بلغت نحو 9.884 مليون دينار والمصاريف ما يقارب 7.795 مليون دينار فيما بلغ العائد على حقوق الملكية اكثر من 11 في المئة وربحية 11.3 فلس لكل سهم.

واشار الى موافقة الجمعية العمومية على اعتماد الميزانية العمومية والحسابات الختامية عن سنة 2010 والمصادقة عليها والموافقة على تقرير مجلس الادارة وتقرير مراقب الحسابات.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×