المؤشرات
  • داو جونز 26,727.54 8.41 0.03 %
  • نازداك 8,005.70 26.01 0.32 %
  • إس اند بي 500 2,945.35 5.11 0.17 %
  • نايمكس 57.90 0.19 0.33 %
  • الذهب 1,418.20 4.30 0.31 %

"أماديوس" تواصل تزويد "ريجنسي" بحلول سفر متطورة

الشرق القطرية - 04/08/2013

جددت ريجنسي للسفريات والسياحة عقداً طويل المدى مع أماديوس، الشركة الرائدة في مجال نظم المعلومات وحجوزات الطيران والفنادق والشريك التكنولوجي لصناعة السياحة عبر العالم.

ونصت هذه الشراكة على إلتزام شركة أماديوس مواصلة تقديم حلول السفر المتطورة والمبتكرة لريجنسي للسفريات والسياحة. كما مكن اعتماد هذه الحلول الناجحة التي تطورت عبر عقود من الخبرة في مجال حجوزات وصناعة السفر ريجنسي للسفريات والسياحة من مواصلة نموها المذهل وإضافة العديد من العملاء المرموقين إلى قائمة عملائها في السوق القطرية وخارجها.

وبهذه المناسبة تسلم السيد طارق عبداللطيف طه الرئيس التنفيذي لريجنسي للسفريات والسياحة هدية تذكارية خاصة قدمها له مدير عام شركة أماديوس قطر السيد وفيق الوحيدي تقديرا لريجنسي للسفريات والسياحة كونها أكبر شريك لأماديوس في عدد الحجوزات في دولة قطر واحتفالا باستمرار هذه الشراكة الناجحة، فقد أكدت الشركتان ارتباطهما الوثيق للارتقاء بمستوى الشراكة بينهما لتطبيق أحدث التقنيات والحلول لتعزيز موقع ريجنسي ونقلها إلى جيل جديد من الابتكار وتقديم خدمة مميزة لعملائها.

وقال عبداللطيف" إن أماديوس من أكبر شركات الحجوزات على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية فهي تستأثر بنصيب كبير من حجوزات السفر في السوق القطري، مبينا أن أماديوس هي الوسيط النوعي بين مكاتب السفر وشركات الطيران والفنادق، مشيراً في هذا السياق إلى أن "ريجنسي" بحسبانها الشركة الرائدة في مجال استخدام تقنية السفر في المنطقة تربطها علاقة إستراتيجية وحصرية مع أماديوس منذ عام 2002 الأمر الذي ساعدها في تقديم تجربة سفر وسياحة لا تضاهى فضلا عن تقديم حلول سفر متطورة تواكب معطيات صناعة النقل الجوي العالمية.

وأكد عبداللطيف نمو مبيعات "ريجنسي" العام الجاري بنسبة 30% واصفا سوق الدوحة للسفر بأنه من أنشط الأسواق وأكثرها حيوية وقدرة على تقديم الخدمات المثالية التي تلبي رغبات المسافرين مبينا أن الخطوط الجوية القطرية التي تتربع علي عرش صناعة السفر حاليا تستحوذ على 75% من مجمل مبيعات الشركة منوها إلى أن التوسعات المطردة التي تشهدها شبكة عمليات الخطوط القطرية والتي أضحت تضم مقاصد مهمة على خريطة السياحة والأعمال الدولية تساهم بقوة في دفع عجلة التطور السياحي الذي تشهده الدولة فضلا عن مساهمتها في تكريس خدمة سفر جوي محلي ذات معطيات عصرية.

وقال عبداللطيف: إن منتج "ريجنسي" ذاع صيته محليا وإقليميا وعالميا بجودة مكوناته الأمر الذي جعل الشركة محط أنظار المسافرين إلى مختلف الوجهات مؤكداً أن "ريجنسي" سوف تواصل جهودها وتبذل كافة قدراتها في إحداث المزيد من التطور لصناعة السفر والسياحة المحلية وترويجها في كافة الملتقيات التسويقية الدولية التي تضم النخبة من صناع القرار العالمي.

ومن جهته وصف السيد وفيق الوحيدي مدير عام أماديوس قطر شركة ريجنسي للسفر بأنها من أبرز الشركات الرائدة على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية نظرا لتمتعها بمكانة نوعية على خريطة صناعة السفر والسياحة بفضل تقديمها لجملة من الخدمات والحلول المتكاملة مؤكداً أن ريجنسي من المؤسسات التي تقود مستقبل صناعة السفر والسياحة على الصعيد المحلي عبر استخدامها لحلول ذات تقنية متطورة تتماشى مع معطيات صناعة السفر العالمية إضافة إلى ابتكارها لمنتجات سفر وسياحة حيوية محلية ودولية تسهم في تنشيط سوق السياحة والسفر القطري.

وأوضح الوحيدي أن أماديوس استطاعت تحديث أنظمتها وابتكار أنظمة جديدة بكلفة 450 مليون يورو في العام 2012 بهدف تقديم حلول سفر متطورة وتقديم مفاهيم وخدمات جديدة إلى سوق السياحة والسفر علاوة على تعزيز مكانتها على خارطة الاستشارات التخصصية في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات التي تسهم بإيجابية في زيادة الإنتاجية.

وقال الوحيدي " إن "ريجنسي" استطاعت عبر قدرتها التشغيلية الفائقة في مجال صناعة السفر والسياحة أن تظهر التميز والتفوق في استخدام ما تقدمه أماديوس من حلول مبتكره الأمر الذي أسهم في زيادة سرعة نموها وتربعها من دون منازع على عرش سوق السفر المحلي مؤكداً أن ريجنسي تحتل حاليا مكان المقدمة بفضل ما تتميز به من طاقم خدمي يتسم بالكفاءة المهنية والحرفية التشغيلية التي اكتسبها من خلال الدورات التدريبية المتعددة التي تنظمها الشركة لموظفيها إضافة إلى تقديمها خدمات ما بعد البيع بآلية متطورة تلبي رغبات المسافرين.

وقال الوحيدي " إن "ريجنسي" شريك استراتيجي وحصري لشركة أماديوس بفضل قدرتها على تفعيل استراتيجيات وخطط أماديوس التشغيلية التي تعتمد على منتهي التطور التقني وأحدث تكنولوجيا المعلومات مما ساعدها في تحقيق أعلى معدل للحجوزات سواء في مجال السفر أو حجوزات الفنادق أو السفن والسيارات والقطارات السياحية العالمية إضافة إلى استقطابها للعديد من العملاء المميزين من السوق المحلي والإقليمي.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×