الفيوتشرز
  • داو جونز :
    21.00 0.08 %
  • إس اند بي 500 :
    4.00 0.14 %
  • نازداك :
    16.50 0.21 %
  • نايمكس :
    0.22 0.38 %
  • الذهب :
    16.00 1.12 %

"ناصر بن خالد" تزود "خالد للأسمنت" بأسطول من السيارات الصناعية

الشرق القطرية - 21/08/2013

أعلنت "ناصر بن خالد للسيارات"،الوكيل الحصري المعتمد لسيارات "مرسيدس-بنز" في قطر، اليوم عن إبرامها لاتفاقية مع مصنع "خالد للأسمنت" KCIC، إحدى الشركات الرائدة في قطر في مجال تزويد الحلول المتكاملة من الأسمنت، وذلك لتزويد المصنع بمجموعة من المركبات التجارية التي تحمل علامة "مرسيدس-بنز".

وبموجب الاتفاقية، ستزوّد "ناصر بن خالد للسيارات" مصنع "خالد للأسمنت" بما مجموعه 141 مركبة تشمل 42 شاحنة قلاب، و65 شاحنة قاطرة، و28 شاحنة تحوي رافعة وصندوق للتحميل، و5 شاحنات لنقل المياه ومياه الصرف الصحي، ومركبة واحدة للتحميل. وبهدف إتاحة الفرصة لمصنع "خالد للأسمنت" بالاستفادة بالحد الأقصى من المركبات العاملة لديه، تتضمن الاتفاقية أيضاً تزويد نظام FleetBoard لإدارة المركبات، الحائز على الجوائز، فضلاً عن عقد خدمة شامل وصالح حتى 750 ألف كيلو متر أو خمس سنوات كمدة قصوى.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال خالد شعبان، المدير العام لشركة "ناصر بن خالد للسيارات": "تلتزم شركتنا بالمساهمة بدور فاعل في مسيرة التطوير المتواصلة للدولة عبر تزويد شركائنا التجاريين بدعم معزز ومعدّات رائدة مجهّزة خصيصاً بما يلبي احتياجاتهم الفريدة، وتأتي اتفاقيتنا التي أبرمناها مع مصنع ’خالد للأسمنت‘ بما يتوافق مع هذه الرؤية الاستراتيجية المنشودة. لقد عزز المصنع من مكانته وأثبت جدارته كواحد من أبرز مزودي الحلول الشاملة في الأسمنت بدولة قطر، ليمسي أحد اللاعبين الأساسيين في إنتاج مواد البناء، ونحن نتطلّع قدماً للعمل مع إدارة المصنع وتزويد الدعم على المدى البعيد من خلال هذه المبادرة والمبادرات المقبلة التي سيتخذها المصنع مستقبلاً".

يمكن نظام "فليت بورد" لخدمات الاتصال عن بعد الشركات من تعقب تحركات مركبات أسطولها، والحصول على بيانات دقيقة حول السرعة والمسافة المقطوعة، فضلاً عن تسجيل الأوزان واستهلاك الوقود وحتى كمية الوقود المتوفرة في خزان المركبة. كما يزود نظام "فليت بورد" العملاء بأدوات خاصة لإجراء التحليل الشامل لأداء أساطيلهم ومركباتهم وسائقيهم من خلال الاحتفاظ بسجلات بيانية عن حركة الدواسات والإسراف في استهلاك الوقود وفرملة المحرك ونمط تبديل السرعات المتبع من قبل السائق، وهي جميعها معلومات ضرورية لتحديد فرص تحسين الأداء والتطوير وزيادة الكفاءة التشغيلية وضبط النفقات، إلى جانب زيادة الزمن الفاصل بين عمليات الصيانة.

ويعتبر مصنع "خالد للأسمنت" KCIC إحدى الشركات الرائدة في قطر في مجال تزويد الحلول المتكاملة من الأسمنت، بمعمل الإنتاج الرئيسي التابع للشركة بمساحة 200 ألف متر مربع والذي لا يبعد كثيراً عن الدوحة، فضلاً عن وجود معامل إضافية في كل من المنطقة الصناعية، ودخان، والدفنة، وراس لفان.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×