«دار مائدتي» العقارية تطرح منتجع «برادايس» السياحي

الراي العام - 02/12/2013

أعلنت شركة دار مائدتي العقارية، طرح مشروع منتجع «برادايس» السياحي في الكويت، والبالغة كلفته 100 مليون دولار، وسيتم الانتهاء منه بعد 3 سنوات تقريبا.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة في الشركة ماهر احمد سليم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس، ان الشركة تمتلك المشروع وتقوم بتسويقه في الخليج خصوصاً في الكويت.

ولفت السليم إلى ان الشركة تحضر حاليا لافتتاح المرحلة الأولى من المشروع بعدما تم بناء 10 في المئة من حجم المشروع الكلي في واحد من أكبر المشاريع

والمنتجعات الاستثمارية السياحية في العالم الذي يوفر جميع الخدمات الترفيهية الرياضية الصحية لجميع أفراد الأسرة العالمية بعشرين لغة مختلفة، مشيرا في الوقت نفسه إلى ان المشروع من المتوقع ان يصل العائد فيه ما بين 8 إلى 10 في المئة.

واشار السليم إلى أن المنتجع يقام على مساحة 170.000 متر مربع مكون من 600 فيلا، بمساحات بناء مختلفة كما يوجد العديد من الخدمات الفندقية والترفيهية، بالإضافة إلى أن الفيلا ستكون استثمار واعدا للمالك، وتورث للورثة من دون ضرائب وهذه الفيلا تحول مصاريف السفر والإجازة إلى استثمار يدعم ميزانية الأسرة مع التمتع والاستجمام في هذه الفيلا.

ولفت السليم إلى وجود نظام الأقساط مباشرة على المشروع، علما بأن شركة دار مائدتي قد قامت بالعديد من الرحلات للمشترين للاطلاع على الفلل وعلى عمليات استكمال بناء الخدمات في المنتجع.

وتابع «دولة جورجيا بلد الأمان والاستثمار والسياحة وذات طبيعة خلابة والجو الرائع على مدار العام وفي جميع الفصول خصوصاً الصيف منها ففي الإجازة الشتوية، حيث الثلج للتزلج على الجليد والصيف وهو جميل للبحر والسواحل والخريف للذهاب إلى رحلات الصيد».

وأكد السليم ان المشروع توج بحصوله على الترخيص الخاص بفتح واحد من أكبر مجمع الأسواق في العالم المعفى من الضرائب (Free Duty)
(Silk Road Bazaar) على مساحة 20 ألف متر مربع، والذي يميز المنتجع ويجعله قبلة لكل زائر لدولة جورجيا، بالإضافة إلى جذبه لجميع السياح في العالم لما فيه من تخفيضات في الأسعار تعود على الزائر و السائح بالفائدة وتوفر كل ما هو جديد وحديث بأسعار تنافسية.

وأشار السليم إلى ان الشركة تعلن اليوم عن افتتاح الاستثمار في هذا السوق، حيث ان العائد المادي له من أعلى العوائد للأعمال المماثلة له في العالم، مشيرا إلى أن الشركة بدأت فعليا باستقبال المستثمرين الراغبين في الاستثمار بهذا المشروع.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×