المؤشرات
  • داو جونز 26,536.82 11.40 0.04 %
  • نازداك 7,909.97 25.25 0.32 %
  • إس اند بي 500 2,913.78 3.60 0.12 %
  • نايمكس 59.38 1.55 2.63 %
  • الذهب 1,415.40 4.10 0.29 %

افتتاح مول دار السلام بمنطقة أبوهامور

الراية - 16/12/2013

قام كل من سعادة الشيخ أحمد بن ناصر بن فالح آل ثاني رئيس مجلس إدارة "مجموعة ناصر بن فالح" وسعادة السيد عبد الله بن خليفة العطية رئيس مجلس إدارة البنك التجاري بافتتاح مول دار السلام بمنطقة أبو هامور على مساحة 51 ألف متر مربع بحضور حشد كبير من رجال الأعمال وأهالي المنطقة.

وأعرب سعادة الشيخ أحمد بن ناصر بن فالح آل ثاني عن شكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على تهيئة المناخ الاستثماري الجيد في قطر مشيرا إلى أن دولة قطر تسير بخطى إيجابية وتتقدم بشكل سريع وباتت واحدة من أسرع الاقتصاديات نموا في العالم. وأضاف سعادته أن القطاع الخاص القطري مشارك بشكل كبير في النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة على جميع المسارات.

وأشار سعادته إلى أن مجموعة ناصر بن فالح قامت بتشييد المركز التجاري الجديد لتوفير أفضل الخدمات التجارية لسكان المنطقة لافتا إلى أن مول دار السلام يمثل إحدى الرئات التجارية الجديدة للدولة وسوف يلعب دورا مهما في التنمية الشاملة التي تشهدها قطر.

ونوه سعادته إلى أنه تم تشييد المول الجديد وفق أحدث المواصفات العالمية وبمستوى راق من أجل المساهمة في إظهار الوجه الحضاري لدولة قطر لافتا إلى أن مجموعة ناصر بن فالح تخطط لإطلاق عدد من المشاريع المميزة في المستقبل القريب.

وصرح سعادة السيد عبد الله بن خليفة العطية أن موقع مول دار السلام من المواقع المتميزة ويخدم قطاعا كبيرا من سكان المنطقة مشيرا إلى أن هذا المول الجديد يعبر عن حركة التنمية والنمو في قطر.

وأضاف ان القطاع العام مدعوم بشكل كبير في الدولة والقطاع الخاص شريك في التنمية وكلاهما يعمل من أجل نمو وتطور قطر معربا عن عن تهنئته بافتتاح المركز التجاري الجديد.

ومن جهته قال حمد محمد المرزوقي المدير العام لمول دار السلام إن مساحة المول تبلغ 51 ألف متر مربع وعدد المحال التجارية فيه تبلغ 81 محلا وعدد المواقف تقريبا يبلغ 500 موقف.

وأضاف أنه تم تأجير المول بالكامل منذ وقت طويل وقد تم تقديم العديد من التسهيلات للشركات والماركات العالمية المتواجدة داخل المول مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الماركات العالمية حرصت على التواجد في المول للاستفادة من الموقع المميز والخدمات الراقية التي نقدمها.

وكشف محمد المرزوقي أن المول سوف يقدم العديد من الفعاليات الترفيهية حتى اليوم الوطني كما أن إدارة المول تقوم بالترويج لجميع المشاركين من الماركات العالمية عبر إقامة عدد من الفعاليات الترويجية على مدار العام. ونوه المرزوقي إلى أن مول دار السلام الوحيد في قطر الذي سوف يقدم فعاليات ترويجية للمحلات المتواجدة به على مدار العام والتي تتضمن عروضا للأطفال وللملابس كما ستكون هناك عروض للمطاعم العالمية من خلال تخصيص أسبوع للأكلات الإيطالية والأوروبية والآسيوية والخليجية. وأوضح أن مول دار السلام حرص منذ اللحظة الأولى على استقطاب الماركات العالمية والتي غير متوفرة في المراكز التجارية الأخرى. ولفت إلى أن النطاق الجغرافي للمستفيدين من خدمات مول دار السلام يشمل عددا كبيرا من المناطق تتضمن أبو هامور وعين خالد والمعمورة وغيرها من المناطق. وأضاف حمد المرزوقي أن إنشاء مول دار السلام يعد لبنة جديدة للاقتصاد الوطني وسوف يعزز من قدرات الدولة التنموية. ومن جهته قال أحمد الشافعي مدير مجموعة ناصر بن فالح إن التدشين الرسمي للمول يعكس مدى الإنجازات التي تتحقق في دولة قطر على جميع المسارات ولاسيما القطاع التجاري مشيرا إلى أن قطر تسير بخطى إيجابية نحو التنمية الشاملة والمستدامة.

وأضاف: لقد كنت شاهدا على تحويل الفكرة والحلم إلى واقع خلال ٣ سنوات سبقها جهد كبير من التخطيط والتصميم ليخرج بمستوى عالمي. وذكر أنه تم بناء مجمع ومسجد ومول دار السلام في زمن قياسي بتكلفة قياسية وراضون بشكل كبير عن المستوى الذي تم تشييد المول به حيث حرصنا على أن نقدم خدمة مميزة لعملاء مميزين.

وأشار إلى أن مجموعة ناصر بن فالح حريصة على المشاركة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة عبر إطلاق المشاريع المميزة. ولفت إلى أنه تم تأجير المول بالكامل منذ بداية المشروع نظرا لثقة الشركات والماركات العالمية في أعمالنا مشيرا إلى أن المول يحتوي على منطقة خاصة بألعاب الأطفال. وقد قام كل من سعادة الشيخ أحمد بن ناصر بن فالح آل ثاني وسعادة السيد عبد الله بن خليفة العطية بجولة تفقدية داخل أروقة المول وحضرا احتفالا مميزا أثناء تفقدهما داخل المول.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×