المؤشرات
  • داو جونز 26,727.54 8.41 0.03 %
  • نازداك 8,005.70 26.01 0.32 %
  • إس اند بي 500 2,945.35 5.11 0.17 %
  • نايمكس 57.90 0.19 0.33 %
  • الذهب 1,418.20 4.30 0.31 %

«قبلة للسياحة والسفر» تحقق زيادة في مبيعاتها

الانباء الكويتية - 02/03/2014

قال الرئيس التنفيذي لشركة قبلة للسياحة والسفر سالم الشطي إن الشركة حققت زيادة في مبيعاتها أكثر من 25% لعام 2013 بالمقارنة بمبيعات العام الماضي، مشيرا إلى أن الفضل يعود إلى ثقة العملاء الذين ساهموا في إنجاح هذه الشركة.

وأكد الشطي في تصريح صحافي أن الشركة خرجت من كبوتها بعد مخاض عسير خلال السنوات السابقة، وكانت الانطلاقة الحقيقية لها في عام 2013، حيث بدأت المنافسة الفعلية في سوق السياحة والسفر الكويتي، ورغم هذه المدة القصيرة إلا أن الشركة استطاعت أن تثبت وجودها بين الشركات الكويتية، حتى أصبحت ضمن الشركات الرائدة في الكويت، مشيرا إلى أن الشركة حققت خلال هذه الفترة إنجازات كبيرة، حيث إنها استطاعت أن تحقق العام الماضي الهدف المطلوب منها لأغلب شركات الطيران التي تتعامل معها.

وأضاف الشطي أن شركة قبلة للسياحة والسفر هي الوكيل حصري لشركة طيران الخطوط الجوية اليمنية وشركة فيرجن اتلانتك البريطانية، هذا بالإضافة إلى أنها هي الوكيل الحصري «لشركة هوغ روبنسون جروب العالمية»، ما يعكس الثقة الكبيرة في إمكانيات الشركة، وما تقدمه من خدمات متميزة وحلول متكاملة في شتى مجالات قطاع السياحة والسفر، سواء الترفيهية أو الدينية أو غيرها من العطلات الخاصة والجماعية.

وأوضح الشطي أن الشركة كما عاهدت عملاءها بأن تطرح كل عام خيارات متعددة من العروض تتضمن برامج مختلفة بناء على متطلبات العملاء، مشيرا إلى انه تم توفير العديد من البرامج السياحية لمواسم السفر الصيفية والسياحية وأيضا العلاجية والدينية لقضاء مناسك العمرة والحج وبأسعار تنافسية لم تحدث من قبل.

واختتم الشطي حديثه قائلا: «إن «قبلة» تسعى دائما إلى الانتشار الجغرافي داخل الكويت وخارجها، حيث تمتلك الشركة خمسة أفرع من بينهما فرع مطار الكويت الدولي الذي يعمل على مدار الساعة ولقد تميزت شركة قبلة بتقديم خدمات «الكونسييرج» وتقديم خدمات «العطلات» بحرفية فريدة».

وأعلن أن الشركة تتطلع حاليا إلى التوسع على مستوى دول الخليج، حيث إن هناك دراسة لافتتاح أول فرع للشركة في إحدى الدول الخليجية.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×