الفيوتشرز
  • داو جونز :
    21.00 0.08 %
  • إس اند بي 500 :
    3.00 0.10 %
  • نازداك :
    15.75 0.20 %
  • نايمكس :
    0.24 0.42 %
  • الذهب :
    12.80 0.90 %

توقيع اتفاقية بين "أوريدو" و "مجموعة ريجنسي" لتوفير خدمة الإنترنت فائق السرعة عبر شبكة الألياف الضوئية

قنا - 04/01/2015

أعلنت شركة أوريدو /Ooredoo/ اليوم توقيعها اتفاقية تمتد لعدة سنوات مع مجموعة /ريجنسي/ ستوفر الشركة بموجبها للمجموعة خدمة الإنترنت فائق السرعة عبر شبكة الألياف الضوئية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من حلول الاتصالات والمعلومات وتكنولوجيا المعلومات في جميع شركات المجموعة متنوعة الأعمال.

وتتميز الاتفاقية بأهميتها بالنسبة لأوريدو، إذ تتضمن توفير مجموعة كبيرة من الخدمات تتراوح من التقليدية إلى أحدث الخدمات، وحددت الاتفاقية التي تم التوقيع عليها اليوم دور أوريدو في توفير خدمات البيانات الجوالة والثابتة للمجموعة بأكملها، إضافة إلى توفير خدمة تلفزيون الإنترنت IPTV في فندق ويندام ريجنسي.

وبالإضافة لما سبق، ستوفر أوريدو حلول معلومات وتكنولوجيا اتصالات حديثة لمشروع المدينة الترفيهية التابعة للمجموعة في مدينة لوسيل، فقد اتفقت الشركتان على العمل سويا لتطوير حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات ذكية.

يذكر أن Ooredoo شركة اتصالات توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.. أما مجموعة ريجنسي القابضة فهي واحدة من أكبر شركات الأعمال في قطر وتشمل العديد من الأقسام في مجموعة كبيرة من الصناعات.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×