البدر: «قبلة» بصدد التوسع إقليمياً

الراي العام - 01/04/2015

قال رئيس مجلس إدارة شركة قبلة للسياحة والسفر أحمد البدر، إن تحسن النشاط التشغيلي خلال العام 2014 عن الأعوام السابقة جاء نتيجة للاستراتيجية التي عملت عليها الإدارة، والتي أدت إلى نمو جميع المؤشرات المالية نحو تحقيق الأفضل للمساهمين.

وأكد البدر أن عام 2014 كان جيداً على نتائج الشركة، بالرغم من استمرار التحديات الناتجة عن زيادة المنافسة للبقاء ضمن الوكلاء الخمسة الرواد في سوق السياحة والسفر في الكويت.

وعرض البدر خلال الاجتماع الاولويات التي ركزت عليها الشركة خلال 2014 ومنها تحقيق زيادة في الإيرادات التشغيلية، والعمل على تخفيض المصاريف العمومية والإدارية ومخصص الديون المشكوك في تحصيلها، مشدداً على أن الشركة تهدف في عام 2015 إلى الاستثمار بنجاح في الاستراتيجية التي اعتمدتها، والتي ارتكزت على الانتشار الإقليمي والتوسع الجغرافي عبر مشاركتها في الأنشطة المختلفة المتعلقة بقطاع السياحة والسفر، والاستثمار في أسواق واعدة إقليمياً وعالميا، والتوسع في الأنشطة التشغيلية وتعزيز جودة خدمة العملاء لتحقيق معدلات نمو جيدة وعوائد مجزية.

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة قبلة للسياحة والسفر، على توزيع أرباح بواقع 10 في المئة على مساهمي الشركة بعد تحقيقها نمواً في أرباحها في نهاية العام 2014.

وبلغ إجمالي الإيرادات 907 آلاف دينار، في حين بلغ إجمالي موجودات الشركة 1.4 مليون دينار، وإجمالي حقوق المساهمين 688.5 ألف دينار.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×