«الأمراء» و«دار مائدتي» و«ضمان» و«بروة» تشارك في «العقارات الكويتية والدولية»

الراي الكويتية - 11/09/2015

أعلنت شركة الأمراء العقارية، و«دار مائدتي» العقارية و«ضمان المستقبل» و«بروة» العقارية، مشاركتها في معرض «العقارات الكويتية والدولية» (الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق)، والذي تنظمه شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة بين 14 و17 الجاري في «الريجنسي».

وقال رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة الأمراء الدولية العقارية الدكتور حسين إسماعيل دشتي، إن الشركة تتميز بالخبرة العريقة والطويلة بما تقدمه من إنجازات في عالم العقار، وهي مالك رئيسي لأفضل المشاريع الاستثمارية محليا ودوليا.

ولفت دشتي إلى أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى فتح جميع المجالات للاستثمار وطرح عدة مشاريع عقارية، بما يعود بالفائدة على جميع المستثمرين الراغبين والمهتمين بالاستثمار العقاري المحلي والدولي.

وأشار إلى أن توجه معظم المستثمرين الخليجيين إلى السوق الاوروبي، وخصوصاً السوق البريطاني هو يعتبر الملاذ العقاري الاكثر امنا، لما تتمتع به السوق البريطانية من استقرار.

وأعلن دشتي ان الشركة ستطرح مشروعا في البحرين، وهو عبارة عن برج «أمفا»، حيث تم بناؤه من قبل أكبر الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في التصاميم المعمارية الراقية والمكون من ثلاثين طابقا، ويقع في قلب منطقة الجفير التي تعد من أهم مناطق المملكة تطورا حيث تحتوي على جميع الخدمات من المستشفيات والمدارس والجامعات، بالإضافة الى المطاعم المميزة، وكذلك موقعه الكائن على الشارع العام مباشرة المؤدي الى جامع الفاتح مقابل اسواق الجزيرة، وسيمتد جسر الملك حمد من قطر الى البحرين مما يؤدي الى ارتفاع سعر العقار.

من جهته، قال مدير «دار مائدتي» سعود النجادة ان الشركة تمتلك أكبر وأضخم منتجع في جورجيا، وهو منتجع «برادايس».

ولفت النجادة إلى أنه وبناء على طلب العملاء، فإن الشركة تنتهز الفرصة من خلال أكبر معرض عقاري في الكويت بطرح المرحلة الثانية للمنتجع.

وأشار إلى أن الاستثمار الحقيقي الواعد يوجد لدينا بالمنتجع، إذ إن جورجيا من أقرب الدول السياحية الى الكويت، وتحقق نمواً اقتصادياً سريعاً.

وأكد أن منتجع «برادايس» يتمتع بإطلالة رائعة على سهل كاخيتي حيث الطبيعة الرائعة و المناظر الخلابة، وايضا وجود كافة الخدمات المتميزة داخل المنتجع.

ودعا المستثمرين إلى انتهاز الفرصة عن طريق شراء الفلل أو المحلات التجارية والحصول على ملكية مطلقة، وكذلك مردود سنوي من خلال إدارة كويتية على أعلى مستوى.

بدوره، قال مدير شركة ضمان المستقبل فيصل الماص إن الشركة تعتزم تقديم مجموعة من المشاريع المتميزة في كل من المملكة العربية السعودية في مدينتي الطائف والخفجي، والتي تعتبر محطات استثمارية ممتازة، وذلك لما تتمتع به من موقعها الجغرافي لهذه المدن، وكذلك المشروعات التي ستقوم بها ودخول رؤوس الأموال الخليجية بسبب مساحاتها المختلفة التي تتراوح من 600 الى 937 متراً.

وأضاف «من مشاريعنا الاخرى اراض وبلوكات في عُمان (ولاية صحار - ولاية مصنعة - ولاية صحم) بأسعار تتلاءم مع السوق العقاري»، لافتا إلى الشركة تتوجه مستقبلا الى الإمارات، وبالتعاون مع استشاريين ومختصين لاقتناص أفضل الفرص المتاحة في مجال الاستثمار العقاري ليستطيع من خلاله اي مستثمر ان يقوم بشرائها من صغار وكبار المستثمرين.

أما المدير التنفيذي في شركة بروة العقارية عمار الهنائي فقد أكد ان المعرض يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية التي تقام بالخليج، إذ تترقبه غالبية المستثمرين والمتداولين بالسوق العقاري، لافتاً إلى أن الشركة تؤكد من خلال تواجدها في المعرض انه متميز، ولاسيما لجهة التنظيم المبهر.

وكشف الهنائي عن طرح شركته لمشروع تمليك شقق سكنية في صلالة العمانية المنطقة الأكثر جمالا واعتدالا بالجو بمنطقة الخليج، حيث تسجل صلالة نموا ملحوظا باستقطاب السياح من المناطق الخليجية والعربية وبعض الأجزاء من العالم لتتوافر فيها فرصة للاستثمار في المجال العقاري والسياحي توفر عوائد ممتازة للمستثمرين.

وأعلن طرح أراض في ولاية الباطنة صحار وصحم والسويق خلال المعرض بأسعار مناسبة جدا للأراضي السكنية حيث تبدأ المساحات من 600 متر مربع، وتتميز أغلبها بقربها من المناطق الحيوية.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×