«دار الكوثر العقارية» تطلق مشروعات كبيرة في معرض «توب تن»

جريدة الجريدة - 25/10/2015

أعلنت شركة "دار الكوثر العقارية"، إحدى شركات المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار، مشاركتها في التجمع العقاري الأول في الكويت "توب تن" خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل في "الريجينسي" من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الذي سيجمع أكبر الشركات العقارية تحت سقف واحد في أبرز وأقوى التجمعات العقارية خلال العام الحالي.

وقال مدير إدراة المشاريع في الشركة، حسين حاجي، إن "دار الكوثر" ستقوم خلال المعرض بطرح مشروع بوابات السيليكون في دبي، البالغ كلفته 350 مليون دولار، والذي سيقدم مجموعة جديدة من الشقق خلال المعرض.

وأكد حاجي نجاح مشاريع الشركة في تحقيق عوائد تأجيرية تراوحت بين 8 و10 في المئة خلال العام المنصرم، لافتا إلى أن الشركة طرحت المشروع في السوق الكويتي، مشيرا إلى أنه عبارة عن مجمع كامل ويضم 836 شقة سكنية واسعة تشمل شققا مكونة من استديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، صممت جميعها لتلائم أذواق عشاق البيئة الطبيعية المحيطة بالسيليكون جيت.

وأضاف أن المجمع يجمع بين المعمار الحديث للسكن العصري في ضواحي المدن، والأسلوب العربي التقليدي، لافتا إلى أن المجمع تحيطه من كل جانب حدائق خضراء خلابة، ومساحات كبيرة تؤمن الحرية في المشي والحركة لجميع السكان، إضافة إلى أنها تتيح الفرصة بالاستمتاع بالهدوء والراحة.

مناظر خلابة

وأوضح أن جميع الشقق صممت لتضم شرفات واسعة مباشرة تطل على المناظر الخلابة للحياة البرية، وصممت من الداخل بأحدث الوسائل التي تعبر عن الحداثة والطراز العصري في اسلوب السكن، وتشمل تقنية رقمية عالية، واضاءة صممت خصيصا لتتناسب مع الأجواء الداخلية للشقق، وبها أسقف عالية وشرفات كبيرة واسعة.

وأشار إلى أن المشروع يتميز بعدة مميزات أهمها وجود 4 برك سباحة داخلية وخارجية وسباحة للأطفال، وناديين صحيين وصالة رياضة، ومنتجع صحي جاكوزي وسبا، ومحلات تجارية للتسويق، ومقهى كوفي شوب، ومنطقة ألعاب للاطفال، وحضانة مطلة على الحديقة، وخدمة تأجير السيارات، وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تتوافر في مجمعات مشابهة بدبي.

وذكر حاجي أن الأسعار في مشاريع الجيت تبدأ من 29 ألف دينار للشقة الواحدة، في حين أن جميع العروض المقدمة تتضمن موقف سيارة خاصا بالشقة، مبينا أن الشركة ستقدم مشاريع متميزة في دبي وصلالة وتركيا ستلقى اهتماما كبيرا من قبل المهتمين بالاستثمار العقاري الخليجي.

ولفت إلى ان الشركة ستقوم بتسويق مشروع عقاري مميز بشقق التمليك في صلالة خلال فترة المعرض نظرا للطلب الكبير على هذا النوع من الاستثمار العقاري من قبل شريحة كبيرة من الكويتيين والخليجيين، موضحا أن الشركة تسعى حاليا لتنويع استثماراتها العقارية والدخول في استثمارات عقارية جديدة نظرا لتنوع متطلبات السوق العقاري خلال الوقت الراهن، لافتا إلى أن مشروع الصفاة للشقق السكنية للتمليك في صلالة هو مشروع من ضمن المشاريع الجديدة التي تقوم الشركة بطرحها حاليا.

وقال إن المشروع يقع في منطقة الدهاريز بصلالة العاصمة الادارية لمحافظة ظفار، وهي المدينة الرئيسية وتقع على الساحل الجنوبي لسلطنة عمان، مشيرا إلى أن المشروع يتمتع بمميزات كثيرة منها اطلالة مميزة على المزارع وساحل البحر، وكذلك التشطيبات المميزة والفاخرة للوحدات السكنية.

موسم استثنائي

وأفاد بأن صلالة تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية استقطابا للسياح الخليجيين والعرب في فصل الصيف، حيث تتميز محافظة ظفار بشكل عام وصلالة بشكل خاص بموسم جوي استثنائي بالمنطقة حيث درجة الحرارة المعتدلة والأمطار الكثيفة والمناظر الطبيعية الخلابة في سلسلة جبال ظفار العمانية، مؤكدا ان صلالة تميزت في السنوات الأخيرة بالتطور الملموس في البنية التحتية، حيث تم افتتاح العديد من المشاريع السياحية الكبيرة، كما أن ترقب افتتاح مطار صلالة الدولي منتصف العام القادم جعل منها المنطقة محط أنظار المستثمرين بالمنطقة.

ولفت حاجي إلى ان مشروع الصفاة تقوم على إدارته إدارة خاصة للمبنى وحراسة على مدار الساعة، وبه تصاميم شقق فندقية فاخرة ولوبي رحب للمبنى، مبينا أن الشركة تقوم بدعم مشاريعها التي تطرحها، وذلك بطرح خدمات مصاحبة مثل خدمة السداد المرن التي توفر خيارات مرنة لأنظمة الدفع وأسعارا خاصة لنظام الدفع النقدي.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×