«دار الكوثر العقارية» تطرح «أي جي تاور» في دبي بـ 120 مليون دولار

جريدة الجريدة - 22/11/2015

أعلنت شركة دار الكوثر العقارية، إحدى شركات المجموعة الخليجية للتنمية والاستثمار، طرحها مشروعا جديدا "أي جي تاور" في دبي، بكلفة إجمالية 120 مليون دولار، والذي يقع في منطقة البزنس بي (الخليج التجاري).

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة أحمد الصفار، في بيان صحافي، إن الشركة طرحت هذا المشروع، الذي يعد الأبرز والمميز خلال الفترة الحالية، نظرا للإقبال المتميز من قبل الكويتيين على شراء العقارات في دبي.

واشار الصفار إلى أن المشروع عبارة عن برج مكون من 26 طابقا، يحتوي على استوديوهات وشقق بتشطيبات فاخرة بمساحة 42 مترا للشقة وبأسعار تبدأ من 69 ألف دينار.

وتابع ان الشركة تقدم خلال طرح هذا المشروع خدمة الأقساط الميسرة لمن يرغب في شراء شقة، تصل إلى 6 سنوات وبدون فوائد، على أن تقسط عن طريق الشركة مباشرة، بدفع 12.5 في المئة نقدا والباقي على 6 سنوات.

واردف: "المشروع يحتوي على مميزات عديدة، أبرزها وجود مول داخلي في المشروع وحمامات سباحة، وكذلك اطلالته على بحيرة الخليج التجاري (البزنس بي)، فضلا عن تخصيص مواقف للسيارات لكل شقة.

وأكد أن سوق دبي يعتبر من الاسواق المطلوبة في الكويت، حيث إن أغلب المشاريع العقارية التي تسوق داخل الكويت تلقى نجاحا كبيرا، مضيفا ان "هناك أسبابا كثيرة لاستمرار إقبال المستثمرين على الشراء في دبي، وقد تكون على الأرجح أن دبي ملاذ آمن يحمي المستثمر من الضرائب المرتفعة التي تفرضها دول أخرى على العقارات.

ولفت الصفار إلى أن دبي حاليا تعتبر ملاذا آمنا يلجأ إليه المستثمرون الإقليميون هربا من الأحداث الساخنة التي تتوالى على المنطقة، مشيرا إلى أن كثيرا من المستثمرين يشعرون بأن دبي هي المكان الأكثر أمانا في المنطقة من حيث الاستثمار الواعد والمضمون.

ودعا المستثمرين الراغبين في اقتناء فرصة عقارية مميزة التعرف عن قرب من خلال مقر الشركة على مميزات المشروع والفرص المتاحة حاليا، مع التسهيلات المقدمة في الدفع التي تنفرد وتتميز بها الشركة في السوق الكويتي.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×