المؤشرات
  • داو جونز 26,504.00 38.46 0.15 %
  • نازداك 7,987.32 33.44 0.42 %
  • إس اند بي 500 2,926.46 8.71 0.30 %
  • نايمكس 53.76 0.14 0.26 %
  • الذهب 1,348.80 14.50 1.07 %

«دار مائدتي»: تنفيذ المرحلة الأولى من «برادايس» في جورجيا

القبس - 24/02/2016

أعلنت شركة دار مائدتي عن انتهائها من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع منتجع برادايس في جورجيا، الذي يضم 1800 وحدة بكلفة تقدر بنحو 100 مليون دولار، إذ تم الانتهاء من تنفيذ نحو 400 غرفة فندقية وتسويقها بالكامل للمستثمرين، وهي تمثل المرحلة الأولى من المشروع، حيث سيتم تشغيلها خلال الصيف المقبل، فيما يستغرق العمل في تشييد المرحلتين الثانية والثالثة نحو عامين.

وبين المدير العام للشركة ماهر أحمد سليم في مؤتمر صحافي أنه تم انضمام منتجع برادايس إلى موقع الحجوزات العالمي booking.com، اذ تعتبر الشركة أن هذه الخطوة تعد انجازا كبيرا لاستثمار آمن وواعد بطريقة قانونية للملاك والمستثمرين.

وأشار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس من أجل الإعلان عن التعاقد والاتفاق الجديد والإعلان عن مشاريع الشركة التي ستقدمها خلال معرض العقارات الكويتية والدولية، إلى أن مشروع منتجع برادايس يعتبر من المشاريع الفريدة في العالم لما يحتويه من فلل ذات ترخيص فندقي واسواق تجارية ومنتجع صحي.

وتابع «تم تصميمه بطريقة استثمارية مدروسة لنماذج الفلل، كما انه قائم على تلبية احتياجات العميل من ناحية الاستثمار الآمن وسط جو رائع وطبيعة جميلة على طوال فترات العام».

ولفت سليم إلى أن المنتجع يحتوي على أماكن مخصصة للاستجمام والاسترخاء ويشمل العديد من الخدمات الصحية والترفيهية من صالات رياضية على مختلف انواعها من جيم ويوغا ومساج ومعهد صحي، وساونا ومضمار لركوب الخيل، وحمام بالمياه الكبريتية، وسينما ومسرح عرض خارجي، ومسابح مغلقة وأخرى مفتوحة، وحضانة ونواد وملاه للأطفال، ومطاعم ومقاه ومحال تجارية، وخدمات أخرى كثيرة ومتنوعة.

وأكد أن المشروع يحاكي جميع الفئات العمرية، موضحاً أنه يدعم اقتصادات الاسرة، ويمثل نقلة نوعية في طريقة استثمار ميزانية السفر والاستجمام لدى العائلة، حيث تدر وحدات المشروع الاستثمارية دخلاً اضافياً على الاسرة المستثمرة في المشروع في أوقات عدم استغلالها للوحدة الفندقية.

وتابع «لوحظ من خلال الدراسات ان السياحة الجورجية في تزايد مستمر، حيث ان موقعها الجيوغرافي يستقطب السياح من الدول العربية والاوروبية على مدار السنة لما فيها من مقومات سياحية وتكاليف بسيطة تسمح لك ولعائلتك بقضاء اجمل الاوقات وصنع اجمل الذكريات، حيث إن الدخول لها بدون فيزا للخليجيين والمقيمين في الخليج وفترة الطيران من الكويت الى جورجيا ساعتين ونصف.

ولفت إلى أن شركة دار مائدتي، وهي مالكة لمنتجع برادايس الاستثماري القائم في جورجيا، في حين ان الشركة حققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الكويتية وبإدارة كويتية، اذ تبلغ مساحته 170 ألف متر مربع، ويطل على أجمل الجبال في حضن الطبيعة الخلابة.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×