نبض أرقام
23:49
توقيت مكة المكرمة

2024/05/20

"إعمار العقارية" تخطط لزيادة حصتها في "إعمار إم جي إف لاند – الهند" لأكثر من 74%

2016/07/10 أرقام

قالت صحيفة "إيكونوميك تايمز" الهندية، إن شركة "إعمار العقارية" تخطط لزيادة حصتها في شركة "إعمار إم جي إف لاند" الهندية لأكثر من 74%.

وأضافت الصحيفة بحسب مصادر لها وصفتها بالمطلعة، أن "إعمار العقارية" وشركة "إم جي إف" للتطوير الهندية اتفقا في وقت سابق على الانفصال نظرا لأن معظم مشاريع "إعمار إم جي إف" عالقة بسبب قلة التمويل المتاح لها.

وأشارت الصحيفة بحسب مصادرها أن زيادة "إعمار" لحصتها في "إعمار إم جي إف" سيتم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية الانفصال وموافقة الجهات التنظيمية.

وبحسب البيانات المتوفرة في "أرقام" تمتلك شركة "إعمار العقارية" 48.86 % من إعمار ام جي اف لاند المحدودة – الهند، المشروع المشترك مع الشركة الهندية "ام جي اف".

وأعلنت إعمار العقارية في أبريل الماضي على اتخاذ اجراءات بهدف إعادة هيكلة شركة "إعمار إم جي إف لاند ليمتد" لتطبيق استراتيجيات مستقبلية للتوسع ودفع أعمال شركتها الهندية للتطوير.

تعليقات {{getCommentCount()}}

كن أول من يعلق على الخبر

{{Comments.indexOf(comment)+1}}
{{comment.FollowersCount}}
{{comment.CommenterComments}}
loader Train
عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي بوابة أرقام المالية. وستلغى التعليقات التي تتضمن اساءة لأشخاص أو تجريح لشعب أو دولة. ونذكر الزوار بأن هذا موقع اقتصادي ولا يقبل التعليقات السياسية أو الدينية.

الأكثر قراءة