المؤشرات
  • داو جونز 26,536.82 11.40 0.04 %
  • نازداك 7,909.97 25.25 0.32 %
  • إس اند بي 500 2,913.78 3.60 0.12 %
  • نايمكس 59.38 1.55 2.63 %
  • الذهب 1,415.40 4.10 0.29 %

كتارا للضيافة تواصل التوسع محلياً وعالمياً

الراية القطرية - 01/05/2017

شاركت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً، في معرض سوق السفر العربي، والذي عُقد مؤخراً من 24 وحتى 277 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي، ومؤتمر الاستثمار العربي الفندقي والذي عُقد من 25 وحتى 27 أبريل في مدينة جميرا، وذلك بهدف تسليط الضوء على مجموعة فنادقها المحلية والعالمية.

واستقبلت شركة كتارا للضيافة عام 2017 بمحفظة عالية الجودة من الأصول الفاخرة، حيث تواصل توسعها من خلال برنامجها الإستراتيجي للتطوير والاستثمار في أكثر الفنادق جودةً في قطر، بينما تقوم بتوسيع أصولها من الفنادق الشهيرة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

كما حققت الشركة تقدماً كبيراً في تجديد الفنادق القائمة وإنشاء فنادق جديدة، وتتطلع كتارا للضيافة إلى الإعلان عن تحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام الجاري.

وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة:»تهدف رؤيتنا إلى تغيير عالم الضيافة من خلال الاستثمار والابتكار، والتي من شأنها أن تترك إرثاً بارزاً للأجيال القادمة، ويشرفنا أن نكون جزءاً من منصة عمالقة الضيافة والسفر العالمية في هذا الحدث المرموق.

فرصة مهمة

ومن جانبه قال السيد حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة:»تُعتبر مشاركة كتارا للضيافة في معرض سوق السفر العربي هذا العام فرصة مهمة لاستعراض فنادقنا المحلية والعالمية وما تتضمنه من علامات متخصصة في قطاع الضيافة على مستوى أبرز الوجهات السياحية العالمية، وهو ما يدعم مساعينا الرامية نحو تحقيق التميز في القطاع».

وعلى هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، عرضت كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الفنادق المشغلة من قبل مجموعة فنادق مروب، الذراع التشغيلية لشركة كتارا للضيافة.

ويُعتبر معرض سوق السفر العربي، المعرض السنوي الأكثر شهرة على مستوى العالم، بالنظر إلى استقطابه آلاف الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة، فضلاً عن كونه منصة تجمع بين المنتجات والخدمات والوجهات من جميع أنحاء العالم، بالنظر إلى دوره الريادي في دعم النمو وفتح آفاق التواصل بين مجتمع الخبراء في القطاع.

مؤتمر الاستثمار

 شهدت كتارا للضيافة حضوراً ناجحاً في الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر الاستثمار العربي الفندقي بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر للسنة الثانية على التوالي، حيث استعرضت خبرتها في مجال الاستثمارات الفندقية العالمية من خلال مجموعة فنادقها الفاخرة في قطر وأوروبا وإفريقيا وآسيا.

وتعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الإستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية.

واتسعت محفظة كتارا للضيافة لتضم 42 فندقاً تمتلكها أو تديرها، كما تطمح الشركة إلى تحقيق هدفها لإضافة 60 فندقاً إلى محفظتها بحلول عام 2026. وبكونها شركة الضيافة الرائدة في قطر، تدعم كتارا للضيافة الرؤية الاقتصادية طويلة الأمد لدولة قطر.

وتملك كتارا للضيافة حالياً مجموعة من العقارات الرائدة التي تتوزع في ثلاث قارات، لتضم عقارات في قطر، ومصر، والمغرب، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، وسويسرا، وهولندا، وسنغافورة، وتايلاند.

وبينما تتمتع الشركة بشراكات مع بعض أفضل شركات إدارة الفنادق، وتشغل كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق التي تملكها وأخرى تديرها عبر ذراعها المشغلة مجموعة فنادق مروب.

اكتسبت كتارا للضيافة الاعتراف العالمي للمساهمات التي قدمتها في قطاع الضيافة على مستوى قطر والعالم من خلال العديد من الجوائز المرموقة التي حازت عليها.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×