المؤشرات
  • داو جونز 26,504.00 38.46 0.15 %
  • نازداك 7,987.32 33.44 0.42 %
  • إس اند بي 500 2,926.46 8.71 0.30 %
  • نايمكس 54.57 0.81 1.50 %
  • الذهب 1,386.70 38.20 2.80 %

"آركابيتا" البحرينية تشتري شركة أمريكية بأكثر من 100 مليون دولار

بنا - 08/01/2018

أعلنت شركة الاستثمارات البديلة العالمية آركابيتا اليوم استحواذها على حصة سيطرة في شركة أم سي ساين كمباني، أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في تقديم خدمات اللوحات الإعلانية والإنارة في الولايات المتحدة، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 100 مليون دولار.

وأعرب الرئيس التنفيذي لآركابيتا عاطف أحمد عبدالملك عن سروره بإنجاز هذه الصفقة، قائلاً "إننا متحمسون للعمل مع فريق إدارة شركة أم سي ساين الحاصل على خبرة واسعة وطويلة والذي استطاع تحقيق نمو كبير على مدى السنوات القليلة الماضية، ونتطلع إلى مساعدة الشركة على تحقيق المزيد من النمو والتوسعة في تشكيلة خدماتها المتكاملة وقاعدة عملائها، ونرى أنها قادرة على الفوز بحصة من السوق في هذا القطاع غير المشبع الذي تنتشر فيه شركات محلية صغيرة، بينما تنفرد شركة أم سي ساين بأن أكثر من 75% من عملائها شركات وطنية كبرى، وهذا تأكيد على ما تتميز به من قدرة على تحقيق قيمة مضافة عالية، كما أنها تتميز بارتفاع نسبة احتفاظها بالعملاء والتي بلغت 99% في المتوسط منذ العام 2012".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا مارتن تان "إن شركة أم سي ساين تقدم خدمات شاملة ومتكاملة لعملائها وتغنيهم بذلك عن الحاجة إلى إدارة علاقات مع عدة شركات محلية في أماكن مختلفة، وهذا يعتبر هامًا جدًا للشركات التي تعمل على المستوى الوطني أو الإقليمي، مشيرا الى أن الشركة تملك قدرة عالية على تنمية عملياتها الأساسية والاستحواذ على شركات خدمات إقليمية أصغر حجمًا.

وبالنظر إلى الطبيعة المتكررة لطلب العملاء، اوضح إن شركة أم سي ساين تستفيد أيضًا من قاعدة إيراداتها المتكررة الكبيرة والنامية، ونحن متحمسون لتقديم فرصة الاستثمار في الأسهم الخاصة هذه لمستثمرينا، ومتفائلون بقدرة الشركة على تحقيق النمو في المستقبل المنظور".

وقد تأسست شركة أم سي ساين في العام 1953، لتقديم خدمات اللوحات الإعلانية والإنارة لعملائها في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهي تتميز بنموذج أعمالها غير كثيف الموجودات القابل للتوسعة إلى حد كبير والقائم على الإشراف المباشر على احتياجات عملائها ومخزوناتهم.

وتضم قاعدة عملائها أكثر من 275 شركة، العديد منها يتعامل مع أم سي ساين منذ ما يزيد عن عشر سنوات، ومنها عدد من أكبر الشركات الأمريكية والكندية العاملة في قطاعات تجارة التجزئة، والخدمات المصرفية، والفنادق والضيافة، ومطاعم المأكولات السريعة، وسلاسل محطات الوقود ومتاجر السلع الاستهلاكية المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تركز شركة أم سي ساين على تقديم تشكيلة شاملة ومتكاملة من خدمات اللوحات الإعلانية لعملائها، تشمل تركيب اللوحات الجديدة وإعادة تصميم السمة التجارية وتجديد اللوحات وصيانتها حسب الطلب وإجراء الإصلاحات الطارئة.

وقد حققت الشركة أيضًا نموًا ثابتًا في شريحة خدمات الإنارة الداخلية والخارجية، وتسعى حاليًا إلى تعظيم استفادتها من النمو المرتفع الذي تشهده سوق تحويل الإنارة إلى الدايود الضوئي LED في الولايات المتحدة.

ويعمل لدى الشركة في مقرها في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو 225 موظفًا، وهي تقوم بتنفيذ أكثر من 40,000 أمر عمل سنويًا من خلال أكثر من 5,000 شريك خدمات ميدانية.

 

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×