رئيس مجلس الادارة: كل جهود “الخطوط الكويتية” لتوفير أفضل الخدمات للركاب

السياسة - 17/04/2018

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية “الكويتية” يوسف الجاسم ان “الكويتية” ستعمل بكل جهدها وقدراتها لتوفير أعلى الخدمات للركاب في المجالات كافة سواء لحملات الحج او غيرها.

وقال في تصريح الى”السياسة” بعد جولة قام بها في المبنى الرئيسي مروراً على حفل تكريم حملات الحج والعمرة مع محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود ان الراكب وعميل الخطوط الجوية “الكويتية” هو الركن الأساسي في عملنا , وإليه تتجه جميع الجهود.

ومن جهته عبر محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود عن ارتياحه من تولي الجاسم مسؤولية الشركة والذي يعتبر ابن المؤسسة وسيكمل المسيرة الى الافضل , خاصة ان الدول والحكومات تتباهى بطيرانها, و”كنا سابقين وان شاءالله غير مسبوقين ونصبح بوجود الادارة الجديدة التي ستواكب النجاح خاصة اننا مقبلون على فصل الصيف والحج”.

وقال الحمود في تصريح الى “السياسة” ان الطاقم الموجود سينقل هذه المؤسسة الى المصاف الاولى , لافتاً الى ان زيارته الى “الكويتية” التي تقع ضمن المحافظة لتهنئة الرئيس الجديد متمنياً له التوفيق والنجاح بعد استلام مهامه في الشركة.

ومن جهته قال رئيس لجنة الحج والعمرة في شركة الخطوط الجوية “الكويتية” احمد العجمي ان الاستعدادات لموسم الصيف وموسم الحج تسير على اكمل وجه حيث ان وجهات الحج هذا العام ستكون الى جدة والمدينة المنورة والطائف.

واكد ان التنسيق مع الحملات بشكل مستمر لمتابعة جميع الاحتياجات والتسهيلات لها وتوفير لاحتياجات والاستماع الى ملاحظاتهم وتذليل العقبات امامهم في سبيل توفير الراحة التامة للحجاج.

واوضح ان هذا التكريم يأتي لحملات الحج التي ساهمت في انجاح الموسم الماضي بالاضافة الى الادارة العامة للجمارك ووزارتي الاوقاف والداخلية.

الى ذلك زار محافظ الفروانية رئيس “الكويتية” لتهنئته على منصبه الجديد.

وأكد الحمود أن تعيين الجاسم يعد مكسبا كبيراً ، كما أنه يُعد الرجل المناسب في المكان المناسب.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×