«عذراء العقارية» تعتمد نوعية جديدة من عقود البيع

الأنباء الكويتية - 17/04/2018

أعلنت شركة «عذراء العقارية» في بيان صحافي أمس عن اعتماد نوعية جديدة من عقود البيع التي تمت طباعتها لدى إحدى الشركات المعتمدة دوليا خارج الكويت، على أوراق جديدة ذات تقنية عالية جدا، بحيث ستحتوي هذه العقود على أرقام تسلسلية وعلامات مائية، وذلك حفاظا على سرية وتقنيات معلومات وعقود الشركة والعملاء على حد سواء.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة عذراء العقارية راشد الدويلة إن «عذراء» ستكون هي الشركة الاولى والوحيدة في الكويت التي تستخدم هذا النوع من العقود التي ستحتوي على علامات وأختام حرارية لا يمكن رؤيتها إلا من خلال أجهزة تقنية حديثة موجودة لديها، بهدف حماية جميع أنواع العقود الموقعة مع العملاء ومنع التلاعب فيها.

من جهة اخرى، أكد الدويلة ان شركة عذراء العقارية ستقوم خلال الفترة القليلة المقبلة باستدعاء جميع العملاء الذين قاموا بشراء وحدات تجارية من قبلها، وذلك من أجل التوقيع على نماذج وزارة العدل، تمهيدا للبدء في فرز وثائق الملكية.

على صعيد آخر، وحول آخر تطورات مشروع «بلو واتر مول» التجاري الذي تنفذه الشركة حاليا في مدينة صباح الأحمد البحرية، الذي يعتبر أول مشروع تجاري لتمليك الوحدات التجارية في تلك المنطقة، أفاد الدويلة بأن أعمال التشطيب والديكور بالمشروع تسير على قدم وساق ووفق أعلى مستويات الجودة والتشطيب.

ولفت إلى أن «عذراء العقارية» كانت قد تعاقدت مع كبرى شركات المقاولات والديكور المتخصصة في هذا المجال، وذلك في خطوة تهدف إلى الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد له مسبقا، مؤكدا في الوقت ذاته أن أعمال التنفيذ تسير بحسب المخطط له، ما يؤكد أن التسليم سيكون في الميعاد المتوقع أو قبله، وهو أمر قلما تجده لدى الشركات العقارية الاخرى.

جدير بالذكر ان مشروع «بلو واتر مول» التجاري يقع بالقرب من العديد من المشاريع القائمة في مدينة صباح الأحمد البحرية والتي تعتبر أول واكبر مشروع يشيد بالكامل من قبل القطاع الخاص، ويتميز بأنه المشروع الأول في المنطقة من حيث الحجم ونوعية وطبيعة الاستثمار، حيث يصل عدد المحال التجارية في المشروع إلى نحو 396 محلا تجاريا، إلى جانب الخدمات الاستثنائية لإدارة المشروع وتشغيله، لينعم الملاك بعوائد مضمونة ومستمرة من دون أي عناء.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×