المؤشرات
  • داو جونز 25,355.02 58.20 0.23 %
  • نازداك 7,201.49 46.39 0.64 %
  • إس اند بي 500 2,729.66 6.61 0.24 %
  • نايمكس 55.60 0.38 0.67 %
  • الذهب 1,221.90 1.00 0.08 %

"Ooredoo" توفر البنية التحتية للألياف الضوئية في "مشيرب قلب الدوحة"

لوسيل - 08/11/2018

أعلنت Ooredoo أمس عن توقيع اتفاقية شراكة مع «مشيرب العقارية»، شركة التطوير العقاري الرائدة والتابعة لمؤسسة قطر، لتعزيز البنية التحتية لمشروعها الضخم «مشيرب قلب الدوحة»، الذي يعد أول مشروع لتطوير وسط مدينة ذكية يوفر عناصر الاستدامة على مستوى العالم، ويشكل منطقة حيوية هامة ورائدة عالمياً.

ومن المنتظر أن يستفيد مشروع «مشيرب قلب الدوحة» من البنية التحتية التكنولوجية الرائدة التي توفرها Ooredoo والتي تهدف لتغيير مفهوم ونظرة أفراد المجتمع للحياة داخل المدن، وتحسين حياتهم اليومية. وستزود Ooredoo المشروع بالبنية التحتية لشبكة Ooredoo والخدمات الرقمية السحابية لأفراد المجتمع، والتي سيتمكن الأفراد من خلالها من الاستمتاع بخدمات معيشة وتسوق وترفيه ذكية.

وتعليقاً على الشراكة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: «توفر Ooredoo خدمات بنية تحتية ذات مستوى عالمي للألياف الضوئية بهدف تعزيز مقومات وعناصر المدينة الذكية في مشروع مشيرب قلب الدوحة، الذي يعد أحد أذكى أحياء المدن في العالم. كما أن توفير خدمات اتصالات متكاملة وشاملة يتماشى مع أهداف مشروع مشيرب قلب الدوحة المتمثلة في تحويل الاقتصاد المحلي، وتوفير البنية التحتية للسكان، ودعم الاستدامة البيئية».

ويبيّن مخطط الخدمات الرقمية طويل الأمد لمشروع «مشيرب قلب الدوحة»، والذي تم تصميمه بالشراكة مع Ooredoo، طرق استفادة منطقة المشروع من الابتكارات الجديدة والناشئة في التشجيع على التفاعل الاجتماعي، واحترام الثقافة المحلية، والاهتمام بشكل أكبر بالبيئة.

من جهته، قال جمال الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة – إدارة الشؤون التجارية: «يعد التعرف على أنماط احتياجات الأفراد وسلوكياتهم بشكل فوري ومباشر أمراً هاماً بالنسبة لمشيرب قلب الدوحة لتصبح جزءاً من مدينة ذكية بمواصفات عالمية. ونحن حريصون على إقامة الشراكات مع Ooredoo لبناء نواة ذكية تدعم بنيتنا التحتية في المستقبل، وتتوافق مع المباني والمحلات التجارية والمرافق الذكية».

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×