المؤشرات
  • داو جونز 26,089.61 17.16 0.07 %
  • نازداك 7,796.66 40.47 0.52 %
  • إس اند بي 500 2,886.98 4.66 0.16 %
  • نايمكس 52.51 0.23 0.44 %
  • الذهب 1,344.50 0.80 0.06 %

59.5 مليون ريال أرباح GWC

الراية القطرية - 22/04/2019

حققت GWC -المزوّد الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر- أرباحاً صافيةً بقيمة 59,5 مليون ريال قطري خلال الربع الأول من العام 2019، كما بلغ إجمالي إيرادات الشركة 303,7 مليون ريال قطري في ذات الفترة. كما ارتفع العائد على السهم ليصل إلى 1,02 ريال قطري في نهاية الربع الأول للعام 2019.

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة GWC: إن الشركة، في سعيها لتلبية متطلبات القطاعات التجارية، ساهمت بتطوير البنى التحتية والموارد البشرية القطرية، وسوف تستمر الشركة بدعم أهداف الدولة وبوضع الأسس والاستراتيجيات بالتناغم مع رؤية قطر الوطنية 2030، وبالتالي تحقيق غاية الشركة، والمحافظة على مكانتنا كالمزود المفضل للخدمات اللوجستية في دولة قطر، وضمان أفضل العوائد للمساهمين.

وأضاف: استمرت الشركة بالتناغم مع احتياجات الدولة خلال السنوات الخمس عشرة المنصرمة، لتصبح شريكاً حقيقياً للمجتمع التجاري، ولتكرّس معياراً يقتدى به في القطاع، ولتعزز ثقة المساهمين في استثمارهم معنا.

وأشار إلى أن خبرتنا في إدارة وتطوير البنى التحتية التخزينية التي تقدمها الشركة من خلال خدماتها الاستشارية، التي تعمل على تقليل التكاليف اللوجستية ومراقبة المخزون وتعزيز التحكم بسلسلة الإمداد في حين زيادة فعالية عمليات المخزن.

وتم تطوير هذه الخدمات من خلال الخبرة التي اكتسبتها الشركة عبر توفير الاستشارات للعملاء في العديد من القطاعات من بينها النفط والغاز والطيران والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية والمتاحف وغيرها.

وقال: إن المعايير التي حددتها الشركة تتجاوز عملياتها التجارية وتساهم في وقاية المجتمع المحلي والبيئة بأفضل السبل المتاحة لها، فإن الشركة بالإضافة إلى المحافظة على درجة من الامتياز في سياسات وممارسات الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة تقوم أيضاً بالمساهمة في عدد من المبادرات البيئية التي تهدف إلى نشر التوعية وإحداث أثر فوري في بصمتها البيئية، وحديثاً قامت الشركة بالمساهمة في فعالية مجلس قطر للمباني الخضراء المسمى «يوم بلا ورق» التي قامت بتشجيع عمليات هائلة لإعادة التدوير ضمن الشركة.

كما تحافظ GWC على مكانتها الريادية في الدولة من خلال تقديمها حلولا عالمية المستوى وفقاً لأفضل المعايير الدولية، وقدرة الشركة على تقديم الخدمات بأفضل مستويات الجودة على استمرار جعل منها رائد فكري في القطاع، الأمر الذي أدى إلى دعوة شركتها الفرعية شركة ليد للتكنولوجيا للمساهمة في مبادرة تشجيع الرقمنة الخاصة بوزارة المواصلات والاتصالات من خلال تقديم عدد من المحاضرات في هذا المجال، وتقوم شركة ليد بتقديم الخبرات التي نتج عن خمسة عشر عاما من تطوير حلول التكنولوجيا للشركة الأم GWC.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×