"استثمار القابضة" تبرم عقود بقيمة تفوق 265 مليون ريال قطري

بورصة قطر - 01/05/2019

إنطلاقاً من استراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق أفضل العوائد لمساهميها، أعلنت مجموعة استثمار القابضة عن إبرامها عقود مشاريع مختلفة وصيانة خلال الربع الأول من السنة المالية بقيمة تفوق 265 (مائتان وخمسة وستون) مليون ريال قطري، من خلال شركاتها التابعة. 

وعلق سعادة السيد غانم سلطان الهديفي، رئيس مجلس الإدارة، على تلك العقود قائلاً: "يأتي إبرام هذه العقود في سياق سعي المجموعة لتحقيق أفضل نتائج للمساهمين، ونتطلع إلى المزيد من الأعمال والشراكات خلال العام ونعمل على الحفاظ على نجاح المجموعة واستقرار نموها كما أننا نؤمن بالفرص المختلفة التي تقدمها دولة قطر".

ومن جانبه، أكد السيد سامر وهبة، الرئيس التنفيذي للمجموعة، على التزام المجموعة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وأن هذه العقود مجرد بداية لسلسلة من العقود التي نسعى لابرامها  في المستقبل، كما أن المجموعة تواصل البحث عن فرص متميزة.  

تقوم مجموعة استثمار القابضة  بتقديم خدمات ومنتجات مميزة لعملائها من خلال شركاتها التابعة وتتميز بأنها إحدى الشركات الرائدة في مجالات متعددة مثل التعاقد على أعمال البناء والمقاولات المتخصصة والميكانيكية والكهربائية والسباكة، وتوريد مواد البناء ومعدات السلامة والأدوات والأخشاب، وأنظمة مكافحة الحرائق وغيرها من المواد ذات الصلة والتجارة في المواد الكيماوية، بالإضافة إلى توريد المواد الغذائية والإستهلاكية.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×