المصرف يفتتح فرعاً جديداً في المرقاب مول

الشرق القطرية - 05/05/2019

أعلن مصرف قطر الإسلامي المصرف، عن افتتاح فرع جديد له في المرقاب مول يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى فترتين صباحية ومسائية، سيفتح الفرع أبوابه أمام العملاء من السبت حتى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:30 بعد الظهر، ومن الساعة 3:30 بعد الظهر حتى الساعة 9:00 مساء. كما يعمل أيضاً أيام الجُمعة من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى الساعة 9:00 مساء.

وخلال شهر رمضان المبارك سيعمل الفرع من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 10:30 صباحاً حتى 2:30 بعد الظهر، ومن 9:00 حتى 11:30 ليلاً في الفترة المسائية طيلة أيام الأسبوع.

سيوفر الفرع الجديد في المرقاب مول إمكانية حصول العملاء بسهولة على الخدمات المصرفية لمن يعملون أو يسكنون في منطقة شارع النصر الحيوية والمناطق المجاورة لها. ويضم المرقاب مول العديد من المتاجر والمرافق التي تجتذب المتسوقين من القطريين والمقيمين.

كما أن تقديم الخدمات المصرفية الكاملة في الفرع الجديد ينسجم مع استثمار المصرف بشكل كبير في توسيع شبكة فروعه وقنواته المصرفية الإلكترونية وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة لقاعدة عملائه والتي تتزايد بشكل مستمر.

وستكون خدمة "صيرفة وتسوّق" متاحة في فرع المرقاب مول، بحيث سيتمكن العملاء من الاستمتاع بقضاء وقتهم في المجمع التجاري والتسوّق حتى يحين دورهم بين عملاء المصرف عند استلامهم رسالة نصية على هاتفهم لتخبرهم بأن دورهم قد حان لخدمتهم.

وقد أطلق المصرف هذه الخدمة في جميع فروعه المتواجدة في داخل المجمعات التجارية، بما في ذلك كيو مول، والسيتي سنتر، ودار السلام مول، وذي جيت مول، وقطر مول، ودوحة فستيفال سيتي، وطوار مول، واليوم في المرقاب مول.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد السيد د. أناند: "إن افتتاح الفرع الجديد في المرقاب مول هو إضافة قيمة لشبكة فروعنا نظراً للعدد الكبير من زوار هذا المجمع التجاري وكذلك لموقعه الاستراتيجي،

حيث يقع المركز التجاري في "شارع النصر"، وهي منطقة حيوية وذات كثافة سكانية عالية في وسط الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا الجزء من المدينة بوجود تجاري كثيف مع تواجد أعداد كبيرة من المتاجر والمطاعم ومراكز الخدمات".

ومع افتتاح الفرع الجديد في المرقاب مول، توسعت شبكة المصرف لتشمل 31 فرعاً مدعوماً بأكثر من 175 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وشيكات آلي، وأنظمة مصرفية متطورة، وتطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل تقييم من المستخدمين لتطبيق الجوال والانترنت المصرفي، التي توفر جميعها تجربة مصرفية سهلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×