المؤشرات
  • داو جونز 26,727.54 8.41 0.03 %
  • نازداك 8,005.70 26.01 0.32 %
  • إس اند بي 500 2,945.35 5.11 0.17 %
  • نايمكس 57.96 0.05 0.09 %
  • الذهب 1,433.00 15.90 1.12 %

«الجزيرة» تدشّن رحلاتها إلى بودروم

الرأي الكويتية - 12/05/2019

أطلقت شركة «طيران الجزيرة»، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، رحلاتها للمرة الأولى إلى مدينة بودروم الساحلية في تركيا، بواقع 3 مرات أسبوعيا.

وتضاف هذه الرحلات الجديدة إلى جدول الرحلات التي أطلقتها الشركة أخيراً، إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي (SAW) في اسطنبول بواقع 3 مرات أسبوعيا، علاوة عن الرحلات اليومية المجدولة إلى مطار اسطنبول الجديد (IST). 

وتأتي هذه الانطلاقة استجابةً للطلب المتزايد على الوجهة الشهيرة بودروم، الواقعة على بحر آيجه خلال ذروة السفر في موسم الصيف. 

ويمكن للمسافرين اختيار السفر إلى أي من مطاري صبيحة كوكجن الدولي أو مطار اسطنبول الجديد، إذ يقع مطار صبيحة كوكجن الدولي على الجانب الآسيوي من اسطنبول، فيما يقع مطار اسطنبول الجديد على الجانب الأوروبي من المدينة.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، عن سعادته بإطلاق الرحلات إلى بودروم خلال موسم الصيف، كجزء من توسع الشركة المستمر على الخطوط التي تحوز على طلب العملاء خصوصاً في الكويت.


وقال إن زيادة الرحلات إلى اسطنبول تأتي لمنح العملاء خيارات إضافية للسفر إلى هذه الوجهة السياحية المميزة، التي تبهر سيّاحها كل يوم بالمعالم التاريخية والثقافة المتجذرة والحيوية.


ويتمتع عملاء «طيران الجزيرة» بالعديد من الخدمات، التي تسهل عليهم رحلتهم ابتداءً من أجهزة الحجز الذاتي، وإمكانية تسجيل صعود الطائرة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الشركة المتوافرة للهواتف المحمولة، والخدمات الأخرى، كمرافق ركن السيارات والسوق الحرة، وخدمة «شاشات الجزيرة» للترفيه على متن طائرات المتوافرة على جميع الرحلات، والرحلة السلسة عبر مبنى ركاب طيران الجزيرة «T5»، الذي تم تصميمه لتكون رحلة كل مسافر قصيرة وأقل إجهاداً.

وتخدم «طيران الجزيرة» 28 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات، في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، والبحرين، والدوحة، وبيروت، وعمّان، والإسكندرية، والقاهرة، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والطائف، والنجف، ومشهد، وكوتشي، ومومباي، وحيدر آباد، وأحمد آباد، ونيودلهي، ولاهور، واسطنبول، وبودروم،و باكو، وتبليسي.

وتشغّل «طيران الجزيرة» أسطولاً مكوناً من طائرات «إيرباص A320»، وواحدة من طراز «A320neo» الأولى التي يتم تشغيلها في منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×