أول فرع لـ QNB في محطات مترو الدوحة

الراية - 16/05/2019

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة ماليّة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن افتتاح فرعها الجديد في محطة مشيرب بمترو الدوحة كأول بنك يفتتح فرعاً في المحطة الجديدة. وهو دليل على حرص QNB على تزويد عملائه بسهولة الوصول إلى الخدمات المصرفيّة الرائدة في السوق أينما كانوا في قطر أو عبر شبكتها الدوليّة.

واعتبرت مجموعة QNB الفرع الجديد أحدث إضافة لشبكة الفروع المحليّة للمجموعة التي تشمل كافة أرجاء دولة قطر والتي ستستمر في التوسّع لتشمل جميع المناطق الناشئة في الدولة.

وقد تم اختيار محطة مشيرب لأنها تعد القلب النابض لشبكة مترو الدوحة وإحدى أكبر محطات المترو في العالم، حيث ستلتقي فيها خطوط المترو الثلاثة (الأحمر والأخضر والذهبي).

كما تكتسب محطة مشيرب أهمية متزايدة مع اقتراب موعد كأس العالم 2022 من خلال كونها في نهاية الخط الذهبي، ما يتيح لكافة الزائرين الوصول لجميع ملاعب كأس العالم المرتبطة بشبكة المترو، مشكلة بذلك مركزاً حيوياً لجميع الجماهير التي ستحضر الحدث الرياضي العالمي.

وتتواجد مجموعة QNB حالياً في أكثر من31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدّم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30.000 موظف في أكثر من 1.100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة للصرّاف الآلي تزيد على 4.400 جهاز.

رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال بـ «الريل»: سعداء بافتتاح فرع QNB

أول افتتاح للمساحات التجارية في مترو الدوحة


أعربت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) عن سعادتها بافتتاح أول فرع لمجموعة QNB في محطة مشيرب، المحطة الرئيسية لمترو الدوحة، واعتبرت الشركة أن فرع QNB يمثل أول افتتاح للمساحات التجارية بعد بدء التشغيل التجريبي للقسم الأول من الخط الأحمر الذي انطلق في شهر مايو الحالي، وستشهد الفترة المقبلة عدداً من الافتتاحات للمحال التجارية المختلفة. وحضر حفل الافتتاح ممثلون عن مجموعة QNB وشركة سكك الحديد القطرية (الريل) ومنهم فرج حمد المري مساعد المدير العام للفروع المحليّة والقنوات المأهولة والسيد عجلان عيد العنزي رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال.

وقال السيد عجلان عيد العنزي رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال: إن مشروع المترو هو مشروع تطوير شمولي، ومحطات المترو ستكون بمثابة نقاط جذب ليس فقط لركاب المترو بل ولسكان المناطق المجاورة، ونحن سعداء بافتتاح أول فرع لبنك QNB ما سيسهم في خدمة ركاب المترو من خلال الخدمات والحلول المصرفيّة التي يقدّمها».

ويبلغ عدد المحلات التجارية الواقعة في محطات الخط الأحمر الممتدّة من محطة مدينة الوكرة إلى محطة القصار 86 محلاً بالإضافة إلى 46 جهاز صراف آلي و27 آلة بيع ذاتية الخدمة لروّاد محطات المترو. وتوفر المحطات أربع أنواع رئيسية من المحلات التجارية المختلفة، تشمل الخدمات، والأغذية والمشروبات، ومحلات البقالة، ومحلات التجزئة العامة وقد حرصت شركة الريل على تحقيق التنوّع والتكامل بين مختلف المنافذ التجاريّة لخدمة روّاد المحطات بالصورة المثلى.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×