«الكهرباء» تبدأ بتعويض مخزونها الإستراتيجي من المياه

الأنباء الكويتية - 17/05/2019

تمكنت مقطرات وزارة الكهرباء والماء امس من انتاج 491 مليون غالون امبراطوري أي بفارق 6 ملايين غالون عن الإنتاج الأعلى الذي حققته العام الماضي وذلك بعد ادخال عدد من المقطرات التي كانت خارج الخدمة للصيانة.

وقالت مصادر مطلعة في الوزارة ان الوزارة بدأت بتعويض المخزون الاستراتيجي الذي تم استخدامه الفترة الأخيرة بسبب تفوق الاستهلاك على الإنتاج بعد ادخال المقطرات الى الخدمة حيث بلغ الاستهلاك امس 452 مليون غالون امبراطوري ما يسمح بتحويل الفائض الى المخزون.

وفي سياق منفصل وضمن سعي الوزارة الى تسكين الشواغر في مختلف القطاعات أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه جاسم اللنقاوي عن وجود عدد 9 وظائف شاغرة في القطاع تشمل «مدير إدارة التحلية المساعدة للمياه، ومدير إدارة تشغيل وصيانة الشبكات، ومدير إدارة انتاج المياه الجوفية، ومراقب المختبرات بإدارة الأعمال الكيماوية، ومراقب التشغيل بإدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس قسم تشغيل المنشآت المائية للمنطقة الجنوبية، ورئيس قسم تشغيل محطات المنطقة الجنوبية، ورئيس شعبة حقل الشقايا إدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس شعبة الصيانة بإدارة إنتاج المياه الجوفية».

وبعث اللنقاوي إلى الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية كتابا شمل الشروط الواجب توافرها في المتقدم لتلك الوظائف لاتخاذ اللازم بشأنها.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×