المؤشرات
  • داو جونز 26,518.94 53.40 0.20 %
  • نازداك 7,966.67 12.78 0.16 %
  • إس اند بي 500 2,923.53 5.78 0.20 %
  • نايمكس 53.66 0.26 0.48 %
  • الذهب 1,352.80 1.50 0.11 %

"بنك مسقط" و"ميثاق للصيرفة الإسلامية" يوقعان اتفاقية تمويل مع "الموج مسقط"

العمانية - 12/06/2019

وقع بنك مسقط وميثاق للصيرفة الاسلامية اليوم على اتفاقية تمويل مع الموج مسقط بقيمة 115 مليون ريال وذلك بهدف دمج التسهيلات التمويلية للموج مسقط في اتفاقية واحدة بما يتماشى مع المتطلبات المالية للمخطط الرئيسي للمشروع الموج مسقط .

قام بالتوقيع على الاتفاقية أسامة بن محمود العبد اللطيف مساعد مدير عام تمويل المشاريع ببنك مسقط و أحمد بن عبدالله المسن القائم بأعمال الرئيس المالي بالموج مسقط .

واعرب أسامة بن محمود العبد اللطيف، مساعد مدير عام تمويل المشاريع ببنك مسقط عن أمله في أن تساهم الاتفاقية في تعزيز التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة من التعاون في المستقبل بين الطرفين ، مشيرا إلى أن بنك مسقط وميثاق للصيرفة الاسلامية من المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في تمويل العديد من المشاريع وفي مختلف المجالات.

وأوضح أن بنك مسقط قام بدور كبير طوال السنوات الماضية في تقديم الحلول التمويلية للعديد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وشارك في تقديم التمويل للعديد من المشاريع التنموية وفي مختلف القطاعات والمجالات ، كما يحرص البنك على تقديم الحلول المالية والدعم سواء للمؤسسات والشركات العمانية أم المؤسسات والشركات الاخرى التي تعمل بالسلطنة وتقوم بتنفيذ مشاريع تنموية في مختلف المجالات مشيراً إلى أن بنك مسقط يمتلك فريق عمل على مستوى عال يدرك الاحتياجات التمويلية للشركات وتقديم حلول متكاملة تلبي متطلباتهم .

من جانبه اوضح أحمد بن عبدالله المسن، القائم بأعمال الرئيس المالي بالموج مسقط أن مشروع الموج مسقط حقق نجاحاً كبيراً عبر مسيرته من خلال ما يتضمنه من وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية وسياحية ، تُسهم في تعزيز مختلف القطاعات الإقتصادية ودعم الأعمال، خاصة وأن المراحل القادمة من المشروع ستوفّر المزيد من الفرص الرائعة في مسقط بشكل خاص والسلطنة بشكل عام، لا سيما بوجود المرافق السياحية المختلفة التي سيكون لها دور بارز في زيادة فرص العمل وتحقيق العديد من المنافع الاقتصادية في السلطنة.

حضر توقيع الاتفاقية وليد بن خميس الحشار، الرئيس التفيذي لبنك مسقط و ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط، وعدداً من مسؤولي المؤسستين.

تعليقات

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر
×