المؤشرات
  • داو جونز 26,089.61 17.16 0.07 %
  • نازداك 7,796.66 40.47 0.52 %
  • إس اند بي 500 2,886.98 4.66 0.16 %
  • نايمكس 52.51 0.23 0.44 %
  • الذهب 1,344.50 0.80 0.06 %

شركة تطور منتجًا بحرينيًا من التمور والشكولاتة بنحو 40 نكهة

الأيام - 14/06/2019

كشفت المدير العام والشريك المؤسس لمشروع «Update Cafe» سارة خالد الشرفاء أن الشركة تخطط للحصول على «حق امتياز» لعلامتها التجارية إقليميًا وعالميًا، والتوسع خليجيًا خلال العام المقبل 2020.

ويعد «Update Cafe» الكائن في منطقة الزنج علامة تجارية متخصصة في التمور المصنعة محليًا والممزوجة بنكهات عديدة تتناسب مع ذائقة العملاء من مختلف الجنسيات.

وقالت الشرفاء لـ «الأيام»: «فكرة مشروع«Update» بدأت من وحي الاهتمام بتحويل منتجات تقليدية إلى أخرى مواكبة لاتجاهات العصر وأذواق العملاء سواء البحرينيين أو الأجانب».

وأضافت: «من خلال دراستنا للسوق البحرينية فإننا لم نجد علامة تجارية بحرينية متخصصة في التمور، ونقولها بكل فخر بأن منتجاتنا مصنوعة في البحرين ويتم تغليفها بطريقة تغليف حديثة مع نكهات مميزة خاصة بالمشروع».

وأشارت إلى أن «المواد الأساسية للمنتجات تتكون من التمور والشكولاته، ومواد أخرى، وتحكي هذه المنتجات الثقافة والضيافة العربية بطريقة تتناسب مع معطيات العصر الحديث».

وذكرت أن المشروع جرى تسجيله كعلامة محلية تستهدف المواطنين والمقيمين الساعين إلى تجربة شيء مختلف ومميز، مضافًا إلى الشركات المهتمة بإرسال هدايا محلية مصنوعة في البحرين إلى جانب السياح الراغبين في شراء منتجات بحرينية تقليدية مغلفة بصورة حديثة وجذابة.

وتتطلع الشرفاء إلى افتتاح الفرع الثاني في أحد المجمعات التجارية خلال العام الجاري 2019 حيث قالت: «أعتقد أن الوقت بات مناسبا للتوسع محليا خصوصا أن الطلب ازداد بصورة ملحوظة مؤخرا خصوصا خلال شهر رمضان حيث تلقينا طلبات من وزارات ومؤسسات وشركات عدة». وعما يميز المشروع أفادت سارة الشرفاء بأن «النكهات المتاحة تصل لنحو 40 نكهة مختلفة، كما أننا حريصون على تحديثها وتطويرها باستمرار بحسب آراء العملاء»، مشيرة في الوقت ذاته إلى «اهتمام الشركة بالإلتزام بالمعايير والمواصفات الفنية».

وأشادت الشرفاء بدعم مجلس التنمية الاقتصادية المتمثل في الإرشاد والمعرفة والمساندة على صعيد خلق شبكة ملائمة للشــركات الناشئة في البحرين، منوهة بالبرامج التي تقدمهـا تمكين للمؤسسات والشركات الناشئة أيضًا.

تعليقات

كن اول من يعلق على الخبر

×