×
دوِّن ( إسال – شارك بمعلومة )
1058
3740

أرقام

منذ 11 شهر

مناقشات السوق السعودي "تداول" ليوم الأحد 13 أغسطس 2017

8

تستأنف التداولات في السوق اليوم الأحد عقب إجازة عطلة الأسبوع... وكان مؤشر السوق قد أنهى جلسة الخميس الماضي على ارتفاع طفيف بنسبة 0.2 % عند 7165 نقطة ( +11 نقطة)، مواصلاً صعوده لسادس جلسة على التوالي، وسط تداولات بلغت 3.2 مليار ريال.

وفيما يخص الأسواق العالمية... أقفل مؤشر الداو جونز الصناعي يوم الجمعة على ارتفاع بنحو 14 نقطة عند مستوى 21858 نقطة.. وارتفع خام "برنت" بنسبة 0.7 % أو عشرين سنتا مغلقا عند 52.10 دولار للبرميل..

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول السوق وتوقعاتكم لهذا اليوم... مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..

8

تعليقات 8

رد إبن السعودية على أرقام

منذ 11 شهر

يا صباح الخير والمثل يقول يوم الاحد ما احد يكلم احد بمعنى الاسواق الماليه العالميه مقفله ولكن كل الدلائل تجعل من سوقنا اليوم وبتوفيق الله ياخذ مسارا صاعدا على غرار الاسبوع الماضي 

20
645

رد تركي الميهوبي على أرقام

منذ 11 شهر

ههههههههههه....صباح الخير يا ابن السعوديه.طلبتك. ...قل تم.....ابيك اذا ممكن تغير إسمك إلى ((( متفائل خير)))

4
311

رد sultan501010 على أرقام

منذ 11 شهر

خههههه بس والله الرجال هذا دائما متفائل وحتى والسوق في اصعب الظروف يتفائل وهذه خصله جميله لايمتلكها كل الناس تحياتي له ولك ياتركي

رد Winner Always على أرقام

منذ 11 شهر

 قولة تم وحط بين قوسين "متفائل خير"

رد إبن السعودية على تركي الميهوبي

منذ 11 شهر

 عزيزي الاخ تركي شكرا على اقتراحكم وسوف يؤخذ به ويعدل في الوقت المناسب

رد إبن السعودية على Winner Always

منذ 11 شهر

 ان شاء الله يؤخذبه مع تحياتي

رد إبن السعودية على sultan501010

منذ 11 شهر

 شكرا لكم جميعا على هذا الاطراء ونسال لنا جميعا التوفيق والسداد وتقبلوا التحيه

رد welcome1000 على أرقام

منذ 11 شهر

 ولازال السوق متضخم