×
دوِّن ( إسال – شارك بمعلومة )
1089
4238

أرقام

منذ 5 شهر

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأحد 13 يناير 2019

53

تستأنف التداولات في أسواق الإمارات اليوم الأحد عقب إجازة عطلة الأسبوع.. وكان سوق دبي المالي قد أنهى جلسة الخميس الماضي، مرتفعا بنسبة 0.23 % عند مستوى 2545 نقطة، وبتداولات متواضعة بلغت قيمتها الإجمالية 104 ملايين درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات الخميس الماضي، مرتفعا بنسبة 0.18 % عند مستوى 4962 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 169 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

53

تعليقات 53

1
349

في إرتفاع تدريجي....

14
682

رد TrendExp على أرقام

منذ 5 شهر

بعيدا عن التطبيل والترجيف. السوق اصبح سوق اليوم الواحد للمضاربة الدخول في النزول والبيع ولو على كم فلس. عودة الثقة بعد معرفة الحقائق : ماركة ، دريك اند يكيل ، أرابتك وغيرها.   

2
155

رد قانون 50 على TrendExp

منذ 5 شهر

أنت كل يوم برأي عجب 

14
682

رد TrendExp على قانون 50

منذ 5 شهر

لازم أكون على رأيك عشان أعجبك.  اعلان المتائج فرصة للمضاربات أيش المشكلة. 

9
611

رد الراي على أرقام

منذ 5 شهر

 اعمار اليوم غير ...ان شاء الله 

2
155

رد قانون 50 على TrendExp

منذ 5 شهر

 ناسي لما ورطنا و السوق فوق تقول استثمار و الحين السوق تحت تقول مضاربة 

14
682

رد TrendExp على الراي

منذ 5 شهر

هذا لا تأمن فيه الا بعد تداول 500 مليون عليه

14
682

رد TrendExp على قانون 50

منذ 5 شهر

انا كلمتك انته.  السوق استثمار ومضاربة خليك على الي تفهم فيه

9
611

رد الراي على أرقام

منذ 5 شهر

 اعمار اليوم اذا تجاوز ال ٤.١٧ فان شاء الله السيولة ستدخل عليه بقوة من الهوامير 

75
1036

رد Tejori على أرقام

منذ 5 شهر

 أعمار في الحركة الاخيرة شكل قمتين متناقصتي الارتفاع وقاعين متناقصتي الارتفاع وهذا شكل سلبي ولكن يمكن ان يتحول الى نموذج ايجابي. اهم النقاط بسهولة وبساطة ان يخترق السهم القمة الأولى عند 4.16 ثم الثانية عند 4.44. بدون شك النزول تحت القاع و خط القاعين عند مستوى 3.8 يعني تأكيد للتحرك السلبي الذي يمكن ان يؤكد استمرار الاتجاه الهابط للسهم. 

9
611

رد الراي على TrendExp

منذ 5 شهر

 اشوفك خرجت من السهم يا صاحبي ستضطر تاخذه فوق ٤.١٧ اليوم 

9
611

رد الراي على أرقام

منذ 5 شهر

 الي يذمون اعمار اليوم ستضطرون لشرائه بعد قليل فوق ٤.١٧

68
1906

رد DxBmarket على أرقام

منذ 5 شهر

الحمدالله السوق متجه 2600 ولا في بيع  الأسعار لإزالت رخيصة. لا للبيع النتائج والتوزيعات على الأبواب. 

0
15

رد Mhmad489 على أرقام

منذ 5 شهر

الاتحادالعقاري عليه تجميع ومضاربة

9
611

رد الراي على أرقام

منذ 5 شهر

 الاتحاد اي ربح يومي يعطيك ...اعطيه على عينه ...السهم خارج ثقة المتداولين 

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

السلام عليكم...

إن شاء الله إختراق 2570 اليوم  يصحبه تسارع في الصعود أكبر ونسجل قمم جديدة هذا الأسبوع.

28
1324

رد x على الراي

منذ 5 شهر

 إعمار أعطى إشارة دخول على ربع ساعة نشوف تأكيدها إن شاء الله على باقي الفواصل.

0
173

رد بن ذيبان على أرقام

منذ 5 شهر

الحمد لله بداية اسبوع طيب وباذن الله يستمر السوق في العطاء واللون الاخضر

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 ثبات إعمار فوق 4.10 ثم 4.20 يعني إن شاء الله 4.49 هدف أول.

إختراق دبي للإستثمار 1.38ثم 1.4  يعني الوصول الى 1.51 ويليها  1.60 ثم 1.71 إن شاء الله.

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 ما زالت 2560 تشكل مقاومة يماطلون عندها!

3
349

رد SAM MAJARI على x

منذ 5 شهر

 شكرا اخ x للتوضيح ما قصرت. وان شاء الله توقعاتك تصيب كلها

3
349

رد SAM MAJARI على أرقام

منذ 5 شهر

 هدوووووووووووء. ربع ساعة يكاد لا يكون هناك تداول نهائيا. 

إبداااااااااااااااع

68
1906

رد DxBmarket على أرقام

منذ 5 شهر

ديار ان شاءالله نشوف توزيعات ترجوا من بنك دبي الاسلامي مراعاة صغار المساهمين. 

3
349

رد SAM MAJARI على أرقام

منذ 5 شهر

صانعي السوق بيعطوك احساس ان 2560 هي سور الصين العظيم. 

28
1324

رد x على SAM MAJARI

منذ 5 شهر

 العفو أخ سام الصعود الحالي فشنك  ولا يعني شي ما لم يتجاوز إعمار 4.10 ويواصل الإرتفاع  ويتجاوز المؤشر 2560 ويواصل الصعود ..

مللونا من اللف والدوران.

0
203

رد sabahati على SAM MAJARI

منذ 5 شهر

وماذا بعد سور الصين العظيم ؟يواش يواش...عالقين...

68
1906

رد DxBmarket على أرقام

منذ 5 شهر

اسهم دبي أصبحت مغرية حتى للمحافظ الأجنبية. مثل اعمار الأجانب تقريبا يملكون فوق 35%  واعتقد بنشوف تأثيرهم في الجمعية العمومية القادمة 

1
254

رد الاستثثمار على أرقام

منذ 5 شهر

 المؤشر بدأ يعكس اتجاهه، مافي سيولة. 

0
38

رد فلوس مافيش على أرقام

منذ 5 شهر

هذا  اللي انتوا تشوفوه كلام فارغ وهزار . ياخوي نحن رايحين لستين داهية ايه يعني اللي قلعد يعلموا اعمار . هذه كلها خلابيص اعمار عيونه لتحت مو افوق وهذا كلوا توريط للناس وتشجيع على الشراظ مشان يضربونهم على راسهم وباكر نشوف 🙏

68
1906

رد DxBmarket على أرقام

منذ 5 شهر

السوق السعود الحمدالله اخضر والكل يقول ذاهب 9000. الصبر مفتاح الفرج

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 الله يفشلكم من صناع ..

ذيل الكلب أعوج.

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

المؤشر الآن 2539..

2537 مهمة وكسرها سيء

68
1906

رد DxBmarket على أرقام

منذ 5 شهر

لا يوجد بيع يذكر انتظر الارتداد ان شاءالله سوق دبي اخضر اليوم. اكثر سوق خليجي نزولا بدون سبب ؟

0
203

رد sabahati على أرقام

منذ 5 شهر

لا يا اخي...يوجد سبب...وواضح...أين المؤسسات وهذه الاسعار تغري حتى الدببة؟

0
38

رد فلوس مافيش على أرقام

منذ 5 شهر

ترى انتم نسيانين شغلة جدا مهمة ولايمكن القفز فوقها وهي السيولة . اين هي السيولة . فلوس مافيش ومشان كده لاتتعذوا وهذا اللي عم يساوه المضاربين بيحققوا فيه ربح بسيط جدا لحتى ياكل ويشرب من هالربح . اما الهدف الاساسي هو تحطيم الاسعار وكسرها للحدود الدنيا ونرجع نقول فلوس مافيش .

هذا اللي كان عم يتحداني  ويقول اعمار يوم الاحد فوق 4.20 موبقاعد اسمع صوته وينو المحللل العظيم  اللي قال اذا  وصل اعمار 4.20 بيكون كل تحليلاتي كذب هههههههه

1
254

رد الاستثثمار على أرقام

منذ 5 شهر

 بعد شوي بيدخل بنك الامارات وبرفع المؤشر بمليون درهم. ههههه. 

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

إن شاء الله إقفال الساعة الحالية فوق 2540 على الأقل.

3
611

رد baniyas على أرقام

منذ 5 شهر

 أنا موجود اخوي و أراقب المهم أعمار اليوم أحسن من الأمس و بكرة ان شاءالله أحسن من اليوم .

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 يقول المثل إذا جاء العيب من أهل العيب مو عيب!

هذا ينطبق على صناع سوق دبي الحسودين...

3
349

رد SAM MAJARI على أرقام

منذ 5 شهر

 اظن والعلم عند الله ان ما يحدث هو ضغط للاسهم قبل اعلان النتائج.

واول الغيث هو اعلان نتائج بنك الامارت دبي الوطني يوم الثلثاء. يعني صناع السوق (اذا صحت التسمية) يحاولون استغلال كل الايام والدقائق لتجميد الاسعار ان لم نقل تركيعها الى حين صدور الاعلانات

3
349

رد SAM MAJARI على أرقام

منذ 5 شهر

 خاصة اسهم الاعمار مولز ودبي الاسلامي و دبي للاستثمار وطيران العربية وغيرها من الاسهم التي من المتوقع ان توزع ارباح جيدة.

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 بدأ النجش والتدليس...

فترة ما قبل الإغلاق هذه جريمة ترتكبها إدارة السوق الفاشلة وتتيح التلاعب بأموال الناس وبيع الغرر.

الى الآن إعمار ما بدأ في العروض وطلبات قبل الإغلاق!

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 طبعا التداول على آخر سعر بعد الدقيقة 55 ويبدأ إظهار البطولات بعروض ليست للبيع وطلبات ليست للشراء ...

مثلا دبي للإستثمار كان عارض على 1.33 كمية قليلة وخلال ما قبل الإغلاق أعطى 12.500 سهم لطلبه على 1.32 وبعد الدقيقة 55 عرض أكثر من 200 الف على 1.33 وهو عارف لن يستطيع أحد شراءها وطلباته تحت عند 1.32 جاهزة لإستقبال البيع.

0
203

رد sabahati على أرقام

منذ 5 شهر

نعم..سوقنا فاشل...يجب محاسبة تدارة السوق...حرام ما يحصل...نحن في اسفل قائمة الاسواق

28
1324

رد x على أرقام

منذ 5 شهر

 سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك...

غدا إن شاء الله يوم أجمل ومعذرة اليوم أثقلنا عليكم.

3
349

رد SAM MAJARI على x

منذ 5 شهر

والله ما اثقل علينا اليوم وكل يوم هو سوقنا المعفن والتهائنا بدنيانا عن أخرتنا.

غفر الله لنا وللجميع ان شاء الله 

2
90

رد السليط على أرقام

منذ 5 شهر

كل الاحترام 

الكل ماشاءالله  

مقاومه  قاع تداول حجم حاجز سيوله هوامير 

والكل يكتب ويتاجر بذمم الناس 

على ماذا تستندون بتحليلاتكم   

لو في رغبه ورؤس اموال وسيوله وسوق مشجع وسوق فعال واقتصاد نشيط ومشاريع مقترحه ونتائج ماليه مرضيه وتوزيعات مغريه لما وصلنا الي هنا

الحذر ثم الحذر 

القادم لا يطمن بخير

على الله المستعان 

113
799

رد عقود المستقبل على أرقام

منذ 5 شهر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... الاخواه الكرام   تحياتي لكم 

لقد رجعت هل من مرحب ...

عل باقي احد من الاخوان المستثمرين من سنة 2014 شهر 9   

اتوقع قليل   جدا ....

عموما كما قلت لكم تلك الايام بان السوق قمة اليوم اكرر لكم  نحن في القاع 

لمن يريد الدخول في الاستثمار هنا افضل قاع لسوق دبي و خاص لبعض الشركات و ليس كلها 

تحياتي لكم 

1
9

رد ali1 على عقود المستقبل

منذ 5 شهر

السلام عليكم ..عودا حميدا...رائكم ما هى أسهم الاستثمار فى الوقت الحاضر..مع تحياتى ودمتم 

113
799

رد عقود المستقبل على ali1

منذ 5 شهر
بشروط : 1-المال مخصص للاستثمار فقط و ليس مال جاري يمكن استخدمة حاليا. 2-ان لا يكون المال دين عليك و لا ليس لديك دخل ومتعمد على الاسهم. 3- الشراء وقف نظرية بافت اي جزء من المحفظة اترك معك كاش 50% على الاقل ولا تشتري دفعة واحدة و 4- لا تستخدم الهامش ابدا و بشكل نهائي فهو طريق الهلاك الاسهم / اعمار العقارية الاسعار في حدود 3.70 الى 4 درهم دبي للاستمار من 1.20 الى 1.10 مدة الاستثمار: على الاقل سنة ونصف الاهدف اعمار 7 درهم الى 9 درهم دبي للاستثمار 2.25 انا مستمثر بسوق دبي وليس مضارب انطلاق الاسهم منتصف 2019 جمع على كيفك بهدوء تحياتي لك
1
82

رد Azuz. turk على عقود المستقبل

منذ 4 شهر

السلام عليكم 

مساء الخير اخوي عقود المستقل 

اهنيك على علمك وعلى أخلاقك العاليه 

استفسار بارك الله فيك 

انا مستثمر لا انظر لسعر السهم إلا على مدى سنوات 

وهذة طريقتي في السوق السعودي

حالياً مهتم بالاستثمار في السوق الإماراتي

لفت نظري بنك دبي الإسلامي بحكم انه اسلامي

وما قراءته عنه من نمو متوقع وتوزيعات جميله ومكرر احلى 

أيضاً 

الإمارات ريت من الصناديق اللي عاجبتني 

نصيحتك لاخوك 

ما هي الاسهم اللي تفضلها للشراء والاستثمار 

يهمني العوائد والنمو

1
82

رد Azuz. turk

منذ 4 شهر

مرحبا 

جمعه مباركه 

1
82

رد Azuz. turk على عقود المستقبل

منذ 4 شهر

ماهي الشركات اللي تفضلها اخي الكريم