×
دوِّن ( إسال – شارك بمعلومة )
7
768

بنك البلاد ياهل الاستثمار

23

بنك البلاد فرصه للمستثمر طويل الاجل حيث له مميزات تجعله تستحق تضع مالك فيه منها .

١- قلة راس ماله بعد فتره راح يكون راس ماله باذن الله  ٢٥ مليار 

٢- لديه اعمال مصرفيه كابنك وايضا مكاتب تحويل الاموال انجاز المنتشره بكثره في جميع مناطق المملكه .

٣- البنك اسلامي وجميع تعاملات اسلاميه ...

اشتر فيه على دفع من كل راتب استقط ١٠/ وضعها في هذا البنك لن تخسر ابداء باذن الله .

23

تعليقات 23

2
379

انعم فرصة بس مزعلني انه للحين ما وزع ولا حتا اعلن و مر اكثر من ٦ شهور

2
379

هذا يعني ان البنك مهمل حبتين في ارباح المستثمرين

7
768

البنك لدبه زياده راس مال لكل ٤ اسهم سهم بدلا من التوزيعات 

4
802

رد walyed على عبدالوهاب سالم النزهه

منذ 4 يوم

وهل يعتبر سهم المنح توزيع أرباح 

2
379

رد RsSGaSiM على walyed

منذ 4 يوم

و  هذا دليل على ان بنك البلاد للاستثمار فقط يعني لا تتوقع منها شيء  في سنة ولا سنتين شوفها بعد 5 الى 10

1
42

البنك لديه منحة وبعض الأخبار المتداولة بتوزيع ٤٠. هلله

اخر توزيع للبنك ابريل ٢٠١٨م ٤٠.هلله نصف سنوي

7
768

باذن الله توزيع ارباح نصف سنويه وسنويه في كل عام ..

بنك البلاد تأسس عام 2004 برأس مال 3 مليار و رفع رأس المال ثلاث مرات في عام 2013/2015/2016 لكل سنة زيادة مليار وهذا العام مليار و نص . 

7
768

البنك راح يستمر برفع راس المال حتى ٢٥ مليار بمشيت الله تعالى اسوه بباقي البنوك السعوديه

رد big falcon على علي الفاهمي

منذ 3 يوم

 حتى لو ما فيه توزيع أرباح إلى يملك ألف سهم يحصل على 25 سهم مجاني لو باع السهم 25 ريال هو ربحان قيمة أسهم مجانية .

7
768

كلام صحيح انا افضل الاحتفاظ بالسهم والشراء على دفعات حسب المقدره الماليه الاستثمار طويل هو المجدي الان

7
768

لازال الموضوع محل النقاش

4
802

رد walyed على RsSGaSiM

منذ 2 يوم

وجهة نظر تحترم اخي الغالي 

الله ينور عليك

2
379

رد RsSGaSiM على big falcon

منذ 2 يوم

اخوي لو معاك ١٠٠٠ سهم بقيمة ٣٠٠٠ اللاف ريال و اعطوك ٢٥ سهم مجاني  ما حيتيير شيء حيصير قيمة ١٠٢٥ سهم ٣٠٠٠ اللاف ريال يعني ما فرقت 

2
379

رد RsSGaSiM على big falcon

منذ 2 يوم

اسهم المنحة تفيد للمدى الطويل بس

1
42

نسبة المنحة ٢٥٪؜ مثال لو تملك ٣٠٠٠سهم 

سوف تمنح عن كل ١٠٠٠سهم ٢٥٠ سهم 

تصبح ٣٠٠٠+٧٥٠=اضافة ٧٥٠ سهم ناتج المنحة 

وفي حالة نمو البنك وزيادة ارباحه تعاد بالمنفعة والمكسب على مدى ربع أو ربعين

رد big falcon على RsSGaSiM

منذ 1 يوم
خطاء بالمعادلة الألف سهم 1000 ×25% = 250 سهم وليس 25 سهم ( 25 سهم عن 100 سهم ) المثل يقول كل شئ بلاش ربحة بين ( واضح ) أو هين . يعني ممكن تبيع الأسهم المجانية 250 سهم بسعر 25 ريال .

رد big falcon على RsSGaSiM

منذ 1 يوم
لا بعد تاريخ الإستحقاق 3 شهور أحتمال كبير يرتفع السعر إو يعود لسعر 28 ريال و تبيع أسهم المنحة إذا رغبت ( يعني إذا بغيت تبيع )
2
379

رد RsSGaSiM على big falcon

منذ 1 يوم

ايه بس انت شكلك ما فهمتني انت ايش كسبت اصلا؟ لمن بعدت ال 25سهم مجاني ترا ادا كان سعر السهم قبل المنحة ٣٠  بعد المنحقة حيقل سعر السهم .. يعني ما حتكسب شيء كانك بعت من ال100 سهم الي بعاك قبل المنحة 

رد big falcon

منذ 1 يوم

 تصحيح ) 250 سهم 

2
379

رد RsSGaSiM على big falcon

منذ 1 يوم

نعم الحين  يعني ادا جات وقت المنحة اي 19ابريل و وقف سعر السهم 30 ريال بعد المنحة اي يوم 20ابريل يصير سعر السهم 24 ريال و لك250 سهم هدية لكل 1000 سهم عندك

رد big falcon على RsSGaSiM

منذ 1 يوم

 معذرة طال عمرك و يخرب بيت الى يزعلك  .

مثال ) 

واحد حاليآ يمتلك ألف سهم سوف تكون بعد تاريخ الإستحقاق بيومين عمل T+2 

1250 سهم  .

لو نزل السهم إلى 25 ريال

( 250×25) =6250 ريال .

... كسب هذا المبلغ من أسهم المنحة ...

لا مشكلة ... واضح ولا أرسل لك  محاسب ؟

رد big falcon على RsSGaSiM

منذ 1 يوم
إلي تشوفه حضرتك أقصد إلي تشوفه طال عمرك .