×
دوِّن ( إسال – شارك بمعلومة )

رايد..

منذ 1 شهر

هل توافقني هذا الاقتراح؟؟؟؟

29

لزياده جاذبية السوق والتشجيع ع الاحتفاظ بالسهم لدي اقتراح اتمنى مشاركت آرائكم الاقتراح هو ان تقوم الشركات التي توزع ارباح برصد تلك الارباح المراد توزيعها في نهائية السنه وان تربطها في وديعة اسلاميه وان تقوم هذي الشركه بالتوزيع بشكل شهري من خلال السحب من هذا الحساب عندها سنرى الاقبال. ع الاحتفاظ بالاسهم بشكل افضل لو الشخص يجيه لو 1000ريال بالشهر ع استثماراته راح يستمر لكن اني انتظر سنه ع شان توزع الشركه امر مزعج 

29

تعليقات 29

3
375

رد ابو فيصل الحربي على رايد..

منذ 1 شهر

صليت العصر بارك الله فيك 😊

4
687

رد RsSGaSiM على رايد..

منذ 1 شهر

ههههههه فكرة حلوة خلاص بدال ما اتوظف احط فلوسي في  الاسعم و طبعا على قد استثماري احصل ... 

انا معاك الصراحة بس السؤال هو هل نقاشنا مفيد؟

3
296

رد محترف 03 على رايد..

منذ 1 شهر

طيب انت حط فلوسك بوديعه اسلاميه تطلع نفسها 

0
160

رد محبوب٢٠١٨ على رايد..

منذ 1 شهر

اشتر في الريتات هههههههه 

5
632

رد faresalahlam على رايد..

منذ 1 شهر

لو افترضنا أن لديك 50 الف سهم في الراجحي وقرر البنك صرف 5 ريال للسهم عن كامل السنة فمجموع ارباحك تكون 250 الف ريال فهل توافق على أن يحتفظ البنك بها ويصرف لك دفعات شهرية منها ؟ ما أعتقد أحد يقبل بهذا الوضع فالأفضل يستلم الشخص ارباحه كاملة ويتصرف بها حسب رغبته وتخطيطه لها . 

رد رايد.. على محبوب٢٠١٨

منذ 1 شهر

الريتات اشتري فيها ان شاء الله اذا مابقي ولا مالك بايع  مسناجر 

4
687

رد RsSGaSiM على faresalahlam

منذ 1 شهر

لاكن هذا حيخليك تتمسك في السهم لانك عارف طول ما السهم معاك يجيك دخل!

4
687

رد RsSGaSiM على رايد..

منذ 1 شهر

كان الريتات توزع 55 ريال شهريا ! 

4
687

رد RsSGaSiM

منذ 1 شهر

لكل الف سهم....

5
632

رد faresalahlam على RsSGaSiM

منذ 1 شهر

 وكذلك ان صرف لك كامل ارباحك وكانت ذات قيمه فعاله فلن تفرط بالسهم وتتمسك به أكثر وأكثر .

4
687

رد RsSGaSiM على faresalahlam

منذ 1 شهر

طيب تخييل انك تاخذ راتبك كل سنة تقعد فيه ولا تروح لمكان ثاني؟ لا تقلي هذا و ظيفة و هذا اسهم . ترا الاثنين من مصادر الدخل 

4
687

رد RsSGaSiM على رايد..

منذ 1 شهر

و هذا  الطريقة يخلي الشخص يستثمر و يوعي عقله بدال ما يقعد ع وظيفة ٥٠ سنة و لين الله اعلم لوين حتا لو ٥ ريال شهريا مع لبزمن يصير ٥٠٠٠٠

4
687

رد RsSGaSiM على رايد..

منذ 1 شهر

ولا يزيد دخل الفرد بدال ما يكون راتبه ٤٠٠٠ ريال و يبغا يترقا ومو قادر حط فلوسك في اسهم و زيد فلوسك بنفسك 

رد رايد.. على faresalahlam

منذ 1 شهر

هم محتفظين فيها محتفظين ع الاقل ست شهور 

رد رايد.. على faresalahlam

منذ 1 شهر

عند ماتنظر وان صرف الارباح بعد سنه يصيبك احباط وتبيع لكن عند ماتنظر وان الارباح لايتبقى عليها سوى ايام حتما ستمسك فيها والله اعلم

رد رايد.. على RsSGaSiM

منذ 1 شهر

لو استثمرت في صندوق ريت يوزع 9%وانت مستثمر 100الف يجيك شهري 750ربال فوق دخلك تعتبر حدا ممتازه لكن لو تنتظر سنه او ست شهور اشوفها ممله 

رد رايد.. على RsSGaSiM

منذ 1 شهر

ميزة التوزيع الشهري واقراره مره وحده بالسنه تضمن ارباح سنه كامله تستثمر وانت متطمئن 

0
42

رد سدين البدراني على رايد..

منذ 1 شهر

فكره بطله اهنيك عليها يارب يطبقونها وربي لو يطبقونها السوق يصير يجنن تخبل تستثمر 300الف ويجيك كل شهر 2500اقل شي شهري فوق اعمالك الثانيه 

0
27

رد ساره الودعاني على رايد..

منذ 1 شهر

اوافقك 100% السيوله نحتاجها بشكل سريع على استثماراتنا انا عندي استثمارات بشركة المراعي جدا ممله انتظر سنه  وانجبرت ابيعها لاني مو مستعده اتحمل سنه وانا ماعلم هل سيكون هناك ارباح او لا 

2
79

رد Ahmad Jumah على رايد..

منذ 1 شهر

يوجد في السوق الأمريكي شركات وصناديق ريت توزع شهري، لو يطبق عندنا بيزيد من جاذبية الاستثمار، لكن ايش نقول في إدارات الشركات خليهم يجيب ارباح بالأول بعدين نحكي على التوزيعات

5
1063

رد walyed على ابو فيصل الحربي

منذ 1 شهر

هههههههههههه

ههههههههههههه

هههههههههههه

تقبل الله

رد big falcon على رايد..

منذ 1 شهر

المثل يقول إذا أرته إن تطاع فطلب المستطاع 

 خطوات توزيع الأرباح مملة و طويلة المدة لكن لو قلت قبل الإعلان يتم رصد المبلغ و التوزيع بعد خمسة إيام عمل . 

27
978

رد العضيد1 على رايد..

منذ 1 شهر

هم يفعلون أصلا جزءا من اقتراحك. يضعونها في وديعة ربوية ما بين 3 أو 6 أشهر. وهذا سر التأخر في التوزيع. أما العمل باقتراحك كله فغير منطقي. أرباح الوديعة هزيلة جدا.  

27
978

رد العضيد1 على رايد..

منذ 1 شهر

ولا فيه شيء اسمه وديعة إسلامية، كله تحايل في تحايل. وأخشى يا رايد أن تكون مثل أحد الشياطين المدافعين عن قروض زين الربوية. 

102
15045

رد إبن السعودية على رايد..

منذ 1 شهر

اسعد الله صباحكم اخي رايد في هذه الحاله نسميها ارباح بالتقسيط لاسيما وان كبار المستثمرين يستغلوا الارباح فورا وفي هذه الحاله سوف تزيد الاعباء على الشركه والبنك والحقيقه  نحترم رايكم 

32
324

رد fantoukh7 على العضيد1

منذ 1 شهر

عندما حرم الله على اليهود صيد السمك يوم السبت رموا شباكهم في البحر يوم السبت وسحبوها يوم الاحد ممتلئة سمكا وقالوا نحن اصطدنا يوم الاحد وليس يوم السبت.. 

قلة من بعض من رؤساء الشركات يضعون اموال الشركة وحقوق المساهمين كودائع يسمونها اسلامية بدون مرابحات ولكن البنك الذي يدفع اكثر من تحت الطاولة تكون الوديعة عنده.

يا يها المتنحنحون اسكتوا ساكتون لنا عشرون ولكم عشرون.

رد AL7AAAALM على رايد..

منذ 1 شهر

فكرتك  جميله للمساهمين  لكن  مفجعه للإداريين وكبار الملاك

رد مـخـاوي الـذيــب على رايد..

منذ 1 شهر

 التوزيع النقدي الشهري أو الفصلي يساهم في تقليل المضاربة على الأسهم !!!!... والله أعلم.

6
1853

رد sea14 على رايد..

منذ 1 شهر

لا أوافق لأن تلك اسمها فوائد ربوية وإن سميتها إسلامية. أنصحك أن لاتدعو إلى مثل هذا.........