×
دوِّن ( إسال – شارك بمعلومة )
1089
4246

أرقام

منذ 1 شهر

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأربعاء 15 مايو 2019

29

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الثلاثاء، مرتفعا بنسبة 3.46 % عند مستوى 2613 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 398 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات أمس، منخفضا بنسبة 2.57 % عند مستوى 4803 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 373 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

29

تعليقات 29

0
30

رد Alfawares1989 على أرقام

منذ 1 شهر

يوم تداول أخضر صاعد إن شاء الله

0
42

رد عزوووووز80 على أرقام

منذ 1 شهر

اليوم إجتماع الاتحاد العقارية بإذن الله خير لحاملي الأسهم 

3
611

رد baniyas على أرقام

منذ 1 شهر

 حسب التحليل أخوي عزووووز الاتحاد العقارية اذا لم يتحاوز 0.36 قد يوصل الى دون 0.25 والله أعلم 

0
44

رد maenswileh على أرقام

منذ 1 شهر

على طول اشوف الناس تشتري سهم سلامة , احيانا يطلع 10% بجلسة وحدة مع انه سهم خسران و عمره ما وزع ارباح ,,, ممكن حدا ينورنا ليش الاقبال على هذا السهم؟ و شكرا

0
42

رد عزوووووز80 على baniyas

منذ 1 شهر

بإذن الله سوف يتجاوز 0.36 غدا اذا أعلن شراء اسهمها 10 بالمية 

3
611

رد baniyas على أرقام

منذ 1 شهر

 ان شاءالله أخوي 

0
38

رد hadad67 على أرقام

منذ 1 شهر

 سوق عجيب غريب البارحه تداولات مليونيه   والسيوله حوالي 400 مليون واليوم صار ساعتين والسيوله حوالي  ((55 مليون)) درهم !!!!

3
17

رد abu Qais على أرقام

منذ 1 شهر

 فعلا ،،، بمشي عكس التوقعات دائما . الله يعوض الجميع .

0
59

رد Al Muhairi على أرقام

منذ 1 شهر

ديار ومنازل والاتحاد العقاريه بتشوفونهم في ١٩ فلس قريب ودبي باركس بتوصل ١١ فلس 

اللي يقول كيف وصعب بقوله شوف كم سعر الاسهم شهر ٧ اللي طاف وشوف سعرهم الحين وقارن

السوق اول امس نازل ١٠٠ نقطه والبارحه مرتفع ١٠٠ نقطه واليوم نزول وللنزول بقيه 

حرق فلوووس 

11
106

رد Fish_MARKET على Al Muhairi

منذ 1 شهر

ليش اخويه شو صاير وليش هذي الاسعار

0
38

رد hadad67 على أرقام

منذ 1 شهر

 كلام أخوي المهيري صحيح %% لان فقدت الثقه بالشركات والسوق ومعظم الشركات بالخساير وشركات أفلست وخرجت وشركات على حافه الافلاس واللي ذكرها المهيري بتعليقه اعلاه, ليس تشائم بقر ماهو تحليل لواقع السةق الحالي وأكييد الحقيقه مره واحيانا صعب تقبلها ومثل المثل اللي يقول لو عاوزه تشتي وتمطر كان غيمت وربنا المستعان والشاطر اللي يخرج بأقل الخساير ....

0
4

رد sayydsad على أرقام

منذ 1 شهر

شو شار لدامك حد عنده تفسير

0
38

رد hadad67 على sayydsad

منذ 1 شهر

 أنخفاض الرباح 94% للربع الاول 2019 مقارنه بالربع الاول من 2018...

0
4

رد sayydsad على hadad67

منذ 1 شهر

وممكن السهم يوصل لحد فين

0
45

رد Buhamza على sayydsad

منذ 1 شهر
2
155

رد قانون 50 على أرقام

منذ 1 شهر

 سوق فاقد الثقة 

0
45

رد Buhamza على أرقام

منذ 1 شهر

انا مش مفاهم شو سالفة منازل ... الشركة تقريبا مسوية فوق 200 مليون أرباح  في 2018 والسهم بعده في نزول ... هل يوجد شي سلبي في الخفاء !!

2
155

رد قانون 50 على أرقام

منذ 1 شهر

 سلامه برفعوا فيه شكل نتائجه ما تسر ...احتمال يصرفوه

1
254

رد الاستثثمار على Al Muhairi

منذ 1 شهر

 هههههههههه. أنا فاهمك من أول ما عطيت اسم الموقع الالكتروني التابع لدولة بينا وبينهم مقاطعة. 

0
59

رد Al Muhairi على أرقام

منذ 1 شهر

لو السوق فيه مصداقيه وادارات زينه كان الحال اختلف 

اللي يمدح اعمار وشركاته بسأله شوه استفاد من توزيعات ١٥ فلس والشركه تربح مليارات 

يعطون الناس الفتافيت اللي ما يبونهم ولو صدق هالسوق فيه خير كان شفت اعمار وغيرها كل ما تعلن ارباح وتوزيعات وترتفع مب تنزل ثاني يوم

0
59

رد Al Muhairi على أرقام

منذ 1 شهر

واللي بيقولك هدف اعمار ٤ دراهم و ٨٠ فلس ياخوي وين حق اللي اشترو ب ٥ دراهم و٣٠ فلس قبل شهرين 

واللي قبلهم شاري ب ٧ دراهم 

والله انه ضحك عالمساكين وعقب ينزلك التعليق العريض

لو انت محلل صح كنت بتنبه الناس انه السهم بينزل للسعر الفلاني مب يالس بس تمدح عالطلوع 

3
611

رد baniyas على أرقام

منذ 1 شهر

 أخوي المهيري ربح الأعمار ليس ارباح سنوي بل مضاربة الفائدة هنا 

11
106

رد Fish_MARKET على أرقام

منذ 1 شهر

مازال السوق ايجابي

0
59

رد Al Muhairi على baniyas

منذ 1 شهر

اي ربح الله يرضى عليك لمى كان ب ٧ دراهم كانوا يقولون الهدف ١٢ درهم ونزل لين ٣ دراهم و٨٠ فلس 

تضمن تاخذ اعمار اليوم وما يوصل سعره درهمين عقب شهرين؟؟ 

اخوي اعمار نازل من ٢٢ درهم للمستوى الحالي وشوف باقي الاسهم بكم كانت قبل سنه  

1
20

رد دكتور مستثمر على أرقام

منذ 1 شهر

لماذا أنخفضت أ رباح شركتي  داماك وأرابتك الى هذا الحد ؟ إلى متى تأكل أموال المستثمرين بهذه الطريقة !!!! حسبي الله ونعم الوكيل 

1
20

رد دكتور مستثمر على أرقام

منذ 1 شهر

هل توجد إدارة قادرة على حماية أموال المستثمرين؟ هل يعقل أن تتبخر أموالهم أمام أعينهم بهذه الطريقة؟

0
41

رد رماح2 على أرقام

منذ 1 شهر

هكذا هو حال السوق مسنثمر يبيع  يقابلة مستثمر  يشتري والكسبان هو الذي يوقف في اختيار الوقت المناسب واقتناص افضل الفرص 

اعتقد ان الانتظار  افضل  حتى يهدء السوق ونختار وقت الشراء المناسب

1
350

الأمل شيء خطير للغاية...........

0
59

رد Al Muhairi على أرقام

منذ 1 شهر

اللي خسران وما عنده ديون او التزامات لا يبيع حلاله برخص وللعلم ترى شي ناس يهمها تنزل الاسهم ويشتري ويتجاوز نسبة تملكه ٥٪؜ عشان يحقله يستوي عضو مجلس اداره 

لا تبيعوا ولا تشتروا خلوهم بروحهم يرفعونه نفس ما نزولوه