×
1072
3916

أرقام

منذ 1 ساعة

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الإثنين 19 نوفمبر 2018

14

تستأنف التداولات في أسواق الإمارات اليوم الإثنين عقب إجازة عطلة المولد النبوي الشريف.. وكان سوق دبي المالي قد أنهى جلسة الخميس الماضي، على ارتفاع طفيف بنسبة 0.09 % عند مستوى 2779 نقطة، وسط تراجع في قيمة التداولات والتي بلغت إجماليا 92 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات الخميس الماضي، على ارتفاع بنسبة 0.68 % عند مستوى 5055 نقطة، وبقيم تداولات بلغت إجماليا 281.7 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

رد x على Bufahid825

منذ 1 ساعة

 يطلع كإرتداد محدود ولذلك لا أنصح بالشراء لأنه  ممكن نشوف 50-55 فلس بكل سهولة.

السعر الحالي 65 فلس.

Tejori

منذ 2 ساعة

 والله ياخوي من خاف سلم. الافضل تحافظ على اموالك بدلا من ضياعها وانت تبحث عن ربح ربما لا يتحقق

رد Bufahid825 على x

منذ 2 ساعة

يعني في مجال يطلع ولا راح ينزل كمان

76
999

Tejori

منذ 6 ساعة

دريك اند سيكل والمسؤولية القانونية تجاه مستثمري السهم

9

«تبارك للاستثمار» تمنح «دريك آند سكل» عقود مشاريع بـ 1.5 مليار درهم
المصدر: أبوظبي - رامي سميح التاريخ: 02 مايو 2018
قال أحمد الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة "تبارك للاستثمار"، إن شركته باعتبارها مساهماً وشريكاً استراتيجياً في "دريك آند سكل" عززت استراتيجيتها وخطتها الموضوعة للنهوض بالشركة والعودة بها إلى المسار الصحيح، حيث وضعت مؤخراً خطة دعم تتضمن منحها وإرساء مشاريع عليها بقيمة تقدر بنحو 1.5 مليار درهم.

رد Tejori على STRANGER00

منذ 6 ساعة

الطريقة ان يبادر المستثمرين بالتداعي لاجتماع يناقشون فيه الامر وان يعرضوا قضيتهم على مكتب محاماة حتى يحصلوا على رد قانوني في امكانية ملاحقة من تسبب في الوضع الحالي للشركة. المستثمر مالك بنسبة ما يملك من اسهم. يجب الحصول على استشارة قانونية حتى لا يستمر مثل هذا التلاعب سواء في الشركة او في غيرها من الشركات. ربما يجب استشارة إدارة السوق كذلك.

STRANGER00

منذ 6 ساعة

 ياريت بس كيف الطريقة؟

رد Tejori

منذ 7 ساعة
لهذا اقول يجب ان يجتمع المستثمرين ويشكلون لجنة لملاحقة المتسببين في هذه المخالفات القانونية بالاتفاق مع مكتب محاماة قوي.

حسام ابراهيم

منذ 1 يوم

سهم أرابتك_ رؤية فنية

0

- تحرك السهم بشكل عرضي حتي بداية الشهر الحالي

- ظهور القوى الشرائية تزامن مع إرتفاع قوي في أحجام التداول

- ثم ظهرت قوى شرائية قوية دفعت الأسعار لأعلى، لتخترق الإتجاه العرضي وتبدأ إتجاه صاعد قصير الأجل

- ظهور القوى الشرائية تزامن مع إرتفاع قوي في أحجام التداول
 

يُلاحظ فنياً أيضاً انخفاض أحجام التداول أثناء التراجع الأخير
مما يدل على ضعف البائع

-يُتوقع فنياً ظهور المشتري مرة أخرى قرب مستوى 2.15:2.10 درهم

-ثم مواصلة الإرتفاع مرة أخرى إلى 2.40 ثم 2.60

-ويظل هذا السيناريو قائماً مادام السهم أعلى من 2.10
 

تنويه: هذة ليست توصية بالشراء او البيع، انما رؤية فنية و قرار البيع و الشراء خاص بك وحدك

و ارجو ان تدققوا في مدي شرعية الاسهم من عدمها، حيث ان العهدة عليكم فقط في ذلك، و ابريء نفسي من ان يدخل احدكم في اي سهم غير شرعي بناء علي تحليل خاص بي

1072
3916

أرقام

منذ 4 يوم

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الخميس 15 نوفمبر 2018

36

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأربعاء، مرتفعا بنقطة واحدة فقط عند مستوى 2776 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 141 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعا بنسبة 1.1 % عند مستوى 5021 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 283 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

رد الاستثثمار على x

منذ 4 يوم

 هههه، سامحني أمزح معاك. 

كلامك "لا تلتقط السكين الساقطة وأبدأ الإستثمار بعد أن يستقر سهمك ويغر الإتجاه جذريا" صحيح 100% وقاله الاخ تجوري في هذا المنتدى قبل كم يوم. لا تدخل قبل ما يعطي السهم اشارة الشراء والي تكون بعد مستوى دعم السهم.

رد x على ولد البحررين

منذ 4 يوم

 إن شاء الله...

مثل بسيط من القائمة .

الجفش رايح الى 1.90 وعليه فعليك أن تقيس

رد ولد البحررين على x

منذ 4 يوم

نسيت سهم العربيه 102

1072
3916

أرقام

منذ 5 يوم

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

8

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الثلاثاء، منخفضا بنسبة 1 % عند مستوى 2776 نقطة، وبتداولات متواضعة بلغت قيمتها الإجمالية 123 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعا بنسبة 0.25 % عند 4967 نقطة، وبتداولات بلغت 124 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.


 

x

منذ 5 يوم

 السوق غير جيد.

وهدفنا تحدثنا عنه من فترة وما فيه داعي نكرره.

الحذر من بقية السوق وليس السيكل فقط.

إعمار - أرابتيك - الديك وغيرها.

Tejori

منذ 5 يوم

 الشركة خسرانة ، ليس هذا وحسب، بل تخبر الجميع انها ستتكبد خسائر في الربع الرابع نتئجة للمشاريع السابقة!!!! ياسلام على الشفافية! وين كانت هذه الشفافية عندما اعلنت الشركة ارباح في الربع الرابع 2017 وفي الربع الاول 2018؟ والا هذا كان فخ نصب على الناس؟ شو هذه المشاريع التي تتكبد خلالها شركة خسائر بهذا الحجم؟ لابد من ان تقوم ادارة السوق بعمل تحقيق مستقل لمعرفة وضع الشركة الحقيقي ومن ثم اتخاذ القرار المناسب الذي يحفظ ماتبقى من حقوق المساهمين في الشركة. الغريب ان شركة مثل تبارك تستثمر في الشركة وهي تعلم انها خسرانة!!! هذا يعني ان شركة تبارك كذلك شركة فاشلة او انها تخفي شيئا. مايحدث في هذه الشركة يبعث على الريبة

bin-zaidan

منذ 5 يوم

 تأخير نتائج إعمار وراه قصة، شو رايكم؟

1072
3916

أرقام

منذ 5 يوم

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

19

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الإثنين، منخفضاً بنسبة 0.5 % عند مستوى 2803 نقاط، وبتداولات متواضعة بلغت قيمتها الإجمالية 128 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، منخفضاً بنسبة 1 % عند مستوى 4954 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 255 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

market laine

منذ 5 يوم

بنك أبوظبي الإسلامي  يتداول بالأسواق الأمريكية 

Tejori

منذ 6 يوم

إن شاء الله. شكرا على النصيحة

رد malmarzooqi12 على Tejori

منذ 6 يوم

 خلاص ادخل الاسواق العالمية وكون لك ثروه!!!

1072
3916

أرقام

منذ 6 يوم

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018

13

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأحد، منخفضاً بنسبة 0.3 % عند مستوى 2818 نقطة، بعد أداء متذبذب، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 227 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات أمس، منخفضاً بنسبة 0.5 % عند مستوى 5002 نقطة، وبتداولات بلغت 105 ملايين سهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.
 

برتركي

منذ 6 يوم

شو توقعات لنتايج سهم السيكل 

رد المضارب الصغير على Tejori

منذ 6 يوم

المحرك الرئيسي لهذا السوق فقط السيولة لا اعمار و لا غير  اعمار

Tejori

منذ 1 اسبوع

بالنسبة لاعمار، السهم لم يتمكن من الانطلاقة من نقطة الدعم 5.15. والتي اخترقها ثم شكلت مستوى دعم لمدة ستة ايام تداول وهذا لان السهم فقد الزخم الكافي والذي نبهنا له حتى تحدث انطلاقة السهم. شمعة امش كانت سلبية لكن السهم كان مازال اعلى من الدعم. اليوم عاد السهم مرة اخرى للنزول ادنى من هذا المستوى واعلى سعر كان 5.16 وبالتالي هنا تنتهي الحركة الايجابية. الان هل يعود السهم للترند الهابط؟ العودة تكون عندما يخترق السهم مستوى 4.74. المضارب عندما شاهد السهم ينزل ادنى من 5.15 كان يفترض ان يخرج من السهم، او اذا اراد البقاء حتى اختبار مستوى 4.74. 

1072
3916

أرقام

منذ 1 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأحد 11 نوفمبر 2018

3

تستأنف التداولات في أسواق الإمارات اليوم الأحد عقب إجازة عطلة الأسبوع.. وكان سوق دبي المالي قد أنهى جلسة الخميس الماضي، على تراجع طفيف بنسبة 0.12 % عند مستوى 2826 نقطة، وسط قيمة تداولات بلغت إجمالياً 189.1 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات الخميس الماضي، على ارتفاع بنسبة 0.25 % محققاً أعلى مستوى له منذ نحو 4 سنوات عند مستوى 5029 نقطة، وسط تداولات بلغت إجمالياً 152.5 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

رد الحقيقة هي على DxBmarket

منذ 1 اسبوع

المهم اجلس تحت الطاولة بدون ما يحسون بك وخبرنا عن نيتهم ... نزول ولا طلوع للسهم ... مليت من الانتظار والسهم لا ينزل لمستوى 200 ولا يرتفع لمستوى 500 

DxBmarket

منذ 1 اسبوع

شكلهم في مجلس ادارة السيكل عندهم فلوس متلتلة كل أسبوع اجتماع في الفندق  غداء عمل. ان شاءالله خير 

DxBmarket

منذ 1 اسبوع

ان شاءالله أسبوع خير.  

1072
3916

أرقام

منذ 1 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الخميس 8 نوفمبر 2018

6

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأربعاء، مرتفعا بنسبة 0.5 % عند مستوى 2829 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 270 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعا بنسبة 0.25 % عند مستوى 5016 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 187 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

Tejori

منذ 1 اسبوع

ياليت يكون كلامك صحيح ولكن حسب خبرتي مع التعيس و بنك عجمان مثله مثل تبارك عليهم حركات غريبة. الله يستر بس.

بدر السويدي

منذ 1 اسبوع

يعني مجموعة أبوظبي باعت جزء من أسهم سلامة واللي اشترى مصرف عجمان شي ممتاز لان مصرف عجمان مايبيع الا اذا ديل السعر توقعاتي هناك انطلاقة جيدة لسهم سلامة عن قريب 

Tejori

منذ 1 اسبوع

إذا حقق سهم ارابتك اختراق مستوى 2.35  فهذا يفتح الباب امام الهدف الجديد 2.8 وحتى 3. طبعا كما في السابق نشرح ان هناك نقطتين اختراق ان يقفل السهم اعلى من 2.35 وهو مؤشر جيد اذا تزامن مع حجم تداول اعل من متسط تداول السهم، ولكن المؤشر الاقوى ان يتم الاختراق ثم يعود السهم لاختبار مستوى 2.35 لينطلق منه بعد ذلك نحو الهدف الجديد ان شاء الله. حتى الان لا نقول الاختراق تم ولكن المؤشرات جيدة حتى الان. 

1072
3916

أرقام

منذ 1 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018

18

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الثلاثاء، مرتفعا بنسبة 0.74 % عند مستوى 2816 نقطة، وبتداولات مرتفعة نسبيا بلغت قيمتها الإجمالية 363 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعا بنسبة 0.6 % فوق مستوى 5000 نقطة لأول مرة منذ شهر، حيث أقفل تحديدا عند 5004 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 129 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

برتركي

منذ 1 اسبوع

مسالورد أرابتك كم هدفه 

رد الراي على بدر السويدي

منذ 1 اسبوع
https://www.dfm.ae/ar/issuers/listed-securities/securities/company-profile-page?id=SALAMA

رد بدر السويدي على الراي

منذ 1 اسبوع

اخويه وين اذكر ذلك 

1072
3916

أرقام

منذ 1 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

15

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الإثنين، مستقراً عند مستواه السابق 2795 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 156 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعاً بنسبة 1.1 % عند مستوى 4972 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 195 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

رد Tejori على عاشق دبي

منذ 1 اسبوع

 اذا تقصد السهم التعيس فهو سهم السيكل المختطف من قبل تبارك

رد عاشق دبي على Tejori

منذ 1 اسبوع
شو اسم هالسهم.... اخاف يكون عندي...

المتداول 111

منذ 2 اسبوع

 شو توقاعتكم لل UPP؟

1072
3916

أرقام

منذ 2 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

6

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأحد، منخفضا بنسبة 0.4 % دون مستوى 2795 نقطة، وبتداولات قليلة بلغت قيمتها الإجمالية 90 مليون درهم فقط.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات أمس، مستقراً عند مستواه السابق 4920 نقطة، مع ميل طفيف جداً للانخفاض، وسط تداولات قليلة جداً بلغت قيمتها الإجمالية 38 مليون درهم فقط.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

المضارب الصغير

منذ 2 اسبوع

نتمنى لأن الكثيرين خسرانين في هذا السهم لكن المشكلة في الطرف الذي دائما" يضغط بالبيع على السهم مجرد ما يتحرك السهم قلس واحد لذا لا يوجد من له الرغبة في الاستثمار في هذا السهم و رفعه لجلسات متعددة.

رد MohamadNajib على DxBmarket

منذ 2 اسبوع

يعني حده درهم.. يعني اللي اشتراه ع درهمين او اللي اكتتب ما حيسترد راس ماله.. يعني اللي وثق بالشريك الاستراتيجي ما استفاد شي

رد DxBmarket على bin-zaidan

منذ 2 اسبوع

قضايا ومتأخرات وفي طريقها الى الحل ان شاءالله

1072
3916

أرقام

منذ 2 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأحد 4 نوفمبر 2018

7

تستأنف التداولات في أسواق الإمارات اليوم الأحد عقب إجازة عطلة الأسبوع.. وكان سوق دبي المالي قد أنهى جلسة الخميس الماضي، على ارتفاع بنسبة 0.74 % عند مستوى 2805 نقاط، وسط قيمة تداولات بلغت إجماليا 289 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات الخميس الماضي، على ارتفاع بنسبة 0.38 % عند مستوى 4921 نقطة، وسط انخفاض في قيمة التداولات، مقارنة بالجلسة السابقة بلغت إجماليا 142.7 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.


 

رد بن ذيبان على المتداول 111

منذ 2 اسبوع

ان شاء الله صعود

الراي

منذ 2 اسبوع

 الديك فيه ١٦ فلس من اسعر اليوم للمضارب اللي يصبر عليه من اسبوع الى اسبوعين ...الشراء ١.٦٢ البيع ١.٧٨

Kilani89

منذ 2 اسبوع

شو قصة التداول اليوم ؟ كأنه السوف مغلق تداولات ضعيفة جدا

0
15

alin14444

منذ 2 اسبوع

السلام عليكم ارجو النصيحه

5

 اريد ادخل السوق الامارتي ارجو نصيحتي بالاسهم الجيدة

x

منذ 2 اسبوع

مضارب ادخل واجن ربحك بقناعة.

مستثمر خليك متفرج الارتفاع الحالي مضاربي ولن يطول .

دكتور مستثمر

منذ 3 اسبوع

أدخل والله يوفقك وما عليك من تخويف عملاء شركات الوساطة بالسوق ركز على  الشركات الي بتوزع أرباح سنوية 

حالم بالذهب

منذ 3 اسبوع

مسكين انت ماتعرف المثل اللي يقول

اجت الحزينة لتفرح مالاقت مطرح

اي سوق راح تدخل عليه 

انا ماراح اقلك غير كلمة وحدة

شوف المؤشر لكل سهم خلال السنتين الماضيتين وانت راح تشوف كيف نزول الاسهم . وراح تلاقي نسية النزول من 20 الى 60 بالمية

ومشان هيك اذا ان عندك فلوس وناوي تخسرهن ادخل السوق 

1072
3916

أرقام

منذ 2 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الخميس 1 نوفمبر 2018

15

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأربعاء، مرتفعاً بنسبة 1.5 % عند مستوى 2785 نقطة، وبتداولات مرتفعة نسبيا بلغت قيمتها الإجمالية 285 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، مرتفعا بنسبة 1 % عند مستوى 4902 نقطة، وبتداولات بلغت 234 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

رد Tejori على Bufahid825

منذ 2 اسبوع

 وفيك بارك، في حفظ الرحمن

رد Tejori على dr mohamad

منذ 2 اسبوع

 وإياك، في حفظ الرحمن

رد Bufahid825 على Tejori

منذ 2 اسبوع

بارك الله فيك 

1072
3916

أرقام

منذ 2 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018

12

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الثلاثاء، مرتفعاً بنسبة 1.1 % عند مستوى 2744 نقطة، وبتداولات متواضعة بلغت قيمتها الإجمالية 158 مليون درهم فقط.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، منخفضاً بنسبة 0.3 % عند مستوى 4856 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 130 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.
 

DFM Trader

منذ 2 اسبوع

احد عنده اخبار عن اجتماع جيجكو

Tejori

منذ 2 اسبوع

 سهم ارابتك واهمية اختراق مستوى 2. هناك اشارات ايجابية لحركة السهم للمهتمين بالسهم 

Tejori

منذ 2 اسبوع

 حركة اعمار اليوم ايضا تعتبر ايجابية بانتظار اختراق مستوى 5.15

1072
3916

أرقام

منذ 3 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

5

 أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الاثنين، منخفضاً بنسبة 0.4 % عند مستوى 2715 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 161 مليون درهم.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، منخفضاً بنسبة 0.5 % عند مستوى 4872 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 121 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

baniyas

منذ 3 اسبوع

 الله أعلم يمكن السيكل يكون نجم الأسبوع القادم بشرط اختراق مستوى 0.42 خلال هذه اليومين . ان شاءالله خير .

المضارب الصغير

منذ 3 اسبوع

البائع الذي دمر سهم السيكل لماذا لا يدخل في السهم ليرفعه مثل ما نزله

برتركي

منذ 3 اسبوع

جو السوق أصبح ممل الصراحة وداخلين على شهر 11المفروض السوق يطلع 

1072
3916

أرقام

منذ 3 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الإثنين 29 أكتوبر 2018

11

أقفل سوق دبي المالي جلسة أمس الأحد، منخفضاً بنسبة 0.4 % عند مستوى 2725 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 174 مليون درهم فقط.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات أمس، مرتفعاً بنسبة 0.3 % عند مستوى 4898 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 103 ملايين درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

بدر السويدي

منذ 3 اسبوع

حتى الأن أفضل سهم متماسك هو سلامة وان شاء الله تماسك السهم يدل على انطلاقه جديده عن قريب 

حدير

منذ 3 اسبوع

لاحياه لمن تنادي

الاستثثمار

منذ 3 اسبوع

 اعمار وما ادراك ما اعمار. الفترة القادمة،  اما ان يرفع السوق الى 3000 او ينزله الى 2600.

1072
3916

أرقام

منذ 3 اسبوع

مناقشات أسواق الإمارات (دبي وأبوظبي) ليوم الأحد 28 أكتوبر 2018

13

تستأنف التداولات في أسواق الإمارات اليوم الأحد عقب إجازة عطلة الأسبوع.. وكان سوق دبي المالي قد أنهى جلسة الخميس الماضي، على تراجع طفيف بنسبة 0.06 % عند مستوى 2736 نقطة، وسط قيمة تداولات بلغت إجماليا 129.8 مليون درهم.

واختتم المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاملات الخميس الماضي، على انخفاض بنسبة 0.89 % عند مستوى 4882 نقطة، وبقيم تداولات بلغت إجماليا 158.7 مليون درهم.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول الأسواق الإماراتية وتوقعاتكم لهذا اليوم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

mowfaq

منذ 3 اسبوع

سئمنا من الشركات العقاريه ف السوقين 

الى متى ..... تجميد لاموال المستثمرين

رد Tejori على Kilani89

منذ 3 اسبوع

 أخي انا اتكلم عن التحليل الفني للسهم. لم اطلع على التحليل الاساسي لاني اتابع السوق. التوزيعات بالنسبة لي مؤشر جيد ولكن ليس سبب اساسي للشراء لاني ممكن اربح نسبة 10 في المائة من تداول يوم احيانا او حتى التداول لمدة اسبوع. 

رد Kilani89 على Tejori

منذ 3 اسبوع

أخوي بغض النظر عن التحليل و السعر ، سهم ب 0.95 فلس يوزعلك 10% بأرباح متزايدة و خطة عمل و ادارة ممتازة