×

اطلب تحليل سهمك فنيا_ للاسبوع من 15 يوليو الي 19 يوليو 2018

66

بسم الله الرحمن الرحيم

وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

بعون من الله و فضله نستمر بموضوعنا الخاص بطلبات تحليل الاسهم

و يمكنكم الان طلب تحليل الاسهم اللي تهتموا بها


مع تحديد مدي التحليل الفني اللي تبغوه سواء كان :-


قصير الاجل جدا - تحليل للجلسة القادمة او التي تليها
قصير الاجل - اقل من 3 اسابيع
متوسط الاجل - اكثر من 3 اسابيع الي 3 شهور
طويل الاجل - مدة اكبر مما سبق

علي ان يكون كل سهم في تعليق منفصل لكي لا يتم نسيان اي طلب

وان شاء الله سنحاول تلبية جميع الطلبات

و ارجو ان تدققوا في مدي شرعية الاسهم من عدمها، حيث ان العهدة عليكم فقط في ذلك، و ابريء نفسي من ان يدخل احدكم في اي سهم غير شرعي بناء علي تحليل خاص بي

ايضا اذا لم يتفق تحليلك مع تحليلي فلا تنفذ رؤيتي الفنية

و اذكر نفسي و اياكم بالصدقات و زكاة المال

ولا تنسوني من صالح دعائكم بظهر الغيب أن يصبرني الله علي فراق ابنتي و ينزل سكينته علي قلبي و قلب امها و يخلف علينا خيرا

حسن_١

منذ 39 د

السلام عليكم
كرما تحليل اسمنت العربية ٣٠١٠ + اليمامة للحديد ١٣٠٤ للمدى القريب

مع جزيل الشكر

رد حسام ابراهيم على الجنوب

منذ 6 ساعة

البحر الأحمر

يتحرك بشكل عرضي

و اول اشارة قوة ستكون باختراق  18.92 لاعلي وبحجم تداول مرتفع

رد حسام ابراهيم على الجنوب

منذ 6 ساعة

عسير

اول اشاارةقوة ستكون باختراق  12.10 لاعلي وبحجم تداول مرتفع

بالتوفيق

33
2952

رايد..

منذ 1 ساعة

المراعي ينطبق عليها المثل بيداويها وسد عينها

4

بحكم اني مطلع على مبيعات منتجات المراعي بشكل يومي من خلال المتاجر الخاصه في ومتاجر الشركه اللي اعمل فها لاحظت انخفاض كبير جدا حيث يتراوح الانخفاض بالمبيعات بين 10%الى 15% فهل ماتخذته المراعي من رفع للاسعار صحيح ؟من وجهة نظري لو كنت رئيس مجلس لن اتخذ قرار رفع الاسعار بل سخفض بحول الله المصاريف باكثر من 20%وذلك من خلال تقليص عدد الوظايف وتخفيض الإيجارات مثال لدي 1000موظف يعملون براتب 4000ريال لماذ لقلص عدد الموظفين الى 600موظف وازيد رواتبهم الى 5000 ريال  حتى يقومون بعمل اكثر  وبهذي الطريقه اكون وفرت حوالي 17%من مصاريف الرواتب سنويا وكذلك المصاريف الاخرى 

رد رايد.. على AL7AAAALM

منذ 40 د

رايك فعلا صواب يجب ان يكون رفع الاسعاراخر حل رفع السعر يضر بالشركه ضرر كبير

AL7AAAALM

منذ 1 ساعة

اول شى اقلص وظائف الاجانب  واضغطهم انا ابداع او يقضب الباب. الشى الثانى  اوفر حلول ابداعيه للموظفين لتقليص التكاليف الغير لازمه. افتح باب البارت تايم بدل ما اوظف اجانب بس براتب يستاهل. استمع واحث الموظفين على اعطاء الافكار

مهيمن

منذ 1 ساعة

  خطة الشركة (تجاريا ) مدروسة وافضل الحلول ... رفع سعر المنتج ريال واحد حتما سيخفض كمية المبيعات لكن بالمقابل سترتفع  الايرادات بسبب  فارق السعر والذي قد يصل به لنقطة التعادل... ومع الوقت سيتقبل المستهلك السعر ويتعود عليه اذا ماكان هذا المنتج مختلف عن منافسيه بالجودة.. اضافة ان رفع السعر لمنتج مقارنة باسعار المنافسين يعطي دلالة وانطباع ( احيانا وهمي ) ان هذا المنتج هو اكثر جودة من منافسية لذلك سعره اعلى .

48
560

القبطان نامق

منذ 1 ساعة

سهم اعادة للتامين فيه صندوق حضرمي الله والعالم

2

 بعد الرجوع الى تقرير الربع الاول وتقرير نهاية عام ٢٠١٧ ارى بان السهم بهذه الأسعار يعتبر من فرص السوق الثمينة علشان كذا الصندوق الذي في السهم كاتم أمه كتم من اجل التجميع فيه على رواقه وبدون ان يلفت الأنظار وكل من حاول الدخول في السهم تم كتمه و تخويفه من اجل البيع بخسارة ارى السهم بهذه الأسعار او اقل للتجميع وليس للبيع 

Sda almadi

منذ 1 ساعة

الاعاده للتأمين   وتشب للتامين  شركات ممتازه  ولم ترتفع منذ أكثر من سنه

سهمك والجبل

منذ 2 ساعة

هههههههههههههه من اسمك مبين الزحف

1058
3733

أرقام

منذ 1 ساعة

مناقشات السوق السعودي "تداول" ليوم الاثنين 16 يوليو 2018

3

 أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة أمس الأحد على ارتفاع بنسبة 0.5 % عند 8405 نقاط (+ 43 نقطة)، وسط تداولات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 2.63 مليار ريال.

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول السوق وتوقعاتكم لهذا اليوم... مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..

إبن السعودية

منذ 1 ساعة

مساء الخير الان الساعه 1 الواحده ظهرا السوق مرتفع في حدود 31 نقطه نتمنى المواصله صعودا 

fahadm

منذ 6 ساعة

من يعطينا الرأي في موبايلي ؟ للمستقبل البعيد

muhand

منذ 6 ساعة

اذا كانت نتائج الشركات محفزة فسوف يكون فال خير على الأسهم والمؤشر...

8
260

bader222

منذ 2 ساعة

جدول اعمال وتوزيعات

0

المساهم اغلب الاحوال يكون مغيب عن كثير من اخبار الشركات المساهمه يلاحظ ارتفاع في سهم. ما.  بدون اي تصريح من الشركه ثم يتفاجأ بخبر. للشركه ايجابي ادى لا تفاع السهم بسبب اسريب اخبار.  اتمنى هيئة سوق المال تلزم الشركات بوضع جدول سنوي يوظح اعمال السركه خلال العام وهططها والتوزيعات. وتواريخها.  ليكون المساهم على اطلاع باخبار الشركه.  

حسام ابراهيم

منذ 5 ساعة

الصادرات_ رؤية فنية

10

ارتد السهم قرب خط الاتجاه الصاعد طويل الاجل " الموضح باللون الازرق"

وتم ذلك بحجم تداول اعلي من متوسطه

لذا.. نتوقع استمرا الارتفاع الي 254

و التي باختراقها لاعلي وبحجم تداول مرتفع تذهب بالسهم الي 263

مع تفعيل ايقاف الخسائر اسفل 226

بالتوفيق

رد مشاعل mshaal على حسام ابراهيم

منذ 5 ساعة

سوف ننتظر يادكتور  . 

رد مشاعل mshaal على حسام ابراهيم

منذ 6 ساعة

حنا نريد سهم مثل هذا السهم الطلوع كذا 10% . لو حصلنا في الشهر  مره واحده على سهم مثل ذلك يكفينا والله . حنا نقتنع بالقليل .

هل يوجد سهم مثلة الان .

نرجو الافادة من اجل ان نلحق القطار قبل ان يتحرك

رد حسام ابراهيم على مشاعل mshaal

منذ 6 ساعة

لم ينتهي الاتجاه لكن السهم انطلق خلاص

يمكن انتظار هبوط مؤقت في السهم و الشراء قرب   245  : 246  إن اردت

مع تفعيل ايقاف السخئر اسفل 226

حسام ابراهيم

منذ 5 ساعة

هل يحدث في حلواني إخوان انتعاشة قريبا؟ رؤية فنية

6

بعد فترة عرضية قاربت علي الثلاث شهور

يحاول السهم التحرك لاعلي

و قد ظهر بعض اشارات القوة علي السهم

لذا.. يمكن للمضارب الشراء قرب 53.30 : 53.50  لمستهدف  56.40 و باختراقه لاعلي يستهدف 58 : 59 و الذي يتوافق مع الحد العلوي للقناة الموضحة علي الرسم 

مع تفعيل ايقاف الخسائر اسفل 52.30

بالتوفيق

مشاعل mshaal

منذ 5 ساعة

هل 53.3 

و 53.5 

دعم او ماذا .

يعني ننتظر الهبوط نرجو التوضيح .

وفي حال الصعود ماذا يعني

مشاعل mshaal

منذ 5 ساعة

طب يادكتور هو الان فوق 54 . 

هل ننتظر الهبوط الى 53.5 او ماذا .

مشاعل mshaal

منذ 5 ساعة

والله يادكتور حنا محتاجين توصية في الشهر مرة او مرتين مثل الصادرات . ربنا هيدخل الجنة من حيث شئت ان تدخل من ابوابها . صحيح والله هتكسب فينا الاجر والثواب .

حسام ابراهيم

منذ 5 ساعة

أسمنت حائل _ رؤية فنية

0

يتحرك لسهم في اتجاه هابط متوسط وطويل الاجل، و عرضي عيل المدي القصير

اول اشارة قوة ستكون باختراق 9.15 لاعلي وبحجم تداول مرتفع

ليبدأ حينها صعود يستهدف 9.30 ثم 9.60

مع تفعيل ايقاف الخسائر اسفل 8.90

بالتوفيق للجميع

1058
3733

أرقام

منذ 5 ساعة

شارك برأيك: هل تتوقع التوجه أكثر للطاقة الشمسية في المنازل بعد ارتفاع أسعار الكهرباء ؟

41

شكا الكثيرون مؤخرا من ارتفاع أسعار الكهرباء حيث جاءت الفواتير للشهر الماضي أكثر من المبالغ المعتاد دفعها.

وكانت هيئة تنظيم الكهرباء قد سمحت العام الماضي للأفراد بتركيب خدمات الطاقة الشمسية لمنازلهم وبدون رسوم.

وأشارت الهيئة حينها إلى أن الاستفادة من الطاقة الشمسية تحقق وفرا كبيرا بالفواتير وبأكثر من النصف.

عزيزي القارئ: مع ارتفاع أسعار الكهرباء هل تتوقع زيادة الإقبال على تركيب الطاقة الشمسية بالمنازل ؟

رد N.M.N على mrhassan

منذ 1 يوم

صحيح ... المشكله هي البطاريات

رد mrhassan على N.M.N

منذ 1 يوم

بهذا الشكل تحتاج إلى بطاريات وقيمة البطاريه بقيمة ٣ الواح شمسيه على الاقل

edrees

منذ 1 يوم

 المفروض الطاقه الشمسيه يتم استخدامها في المناطق الصحراويه الشاسعه وليس على اسطح المنازل لكي يتم وضع عدد كبير من الالواح 

7
342

Sda almadi

منذ 7 ساعة

فصيله دم عجيبه تشب

3

موزعة أسهم منحه  مائه بالمائه أخبارها ممتازه  والعجيب ماترتفع ولاتتحرك  ولاتتاثر باخبارها  شركه غريبه عجيبه  ياريت فيه دكتوووور متخصص  يفيدنا  عنها  طبعا انا ماقد شفت شركه زيها أبد  .....  

Sda almadi

منذ 4 ساعة

اخوي العزيز  ذكرت اسم الشركه /  تشب  للتامين

أبوعوض

منذ 7 ساعة

اتوقع تقصد العقارية اصبر عليه بيتحرك مع اعلان الربع الثاني اذا كان ايجابي والا الله يخلف علية

Hamza AlSmadi

منذ 1 يوم

أي شركة أخي؟ 

33
2952

رايد..

منذ 9 ساعة

اكد خبراء ارتفاع اسعار العقار الى 50%💔

27

اتمنى مشاركتكم بارائيكم )اكد خبرا عقاريين ان سوق العقار سيرتفع 50%فانا شخصيا لاعلم على اي تحليل هم يمشون جميع المعطيات تقول عكس ذلك بل توكد ان العقار سينخفص بحول الله 50%فدايما وابدا لايرتفع اي قطاع الا بارتفاع السيوله ف  القطاع فالشريحه المستهدفه بشراء هذي العقارات غير غادره على اسعار اليوم ولاهي بحولها فكيف يبونه يرتفع ؟؟ اشوف ان ولا واحد مالميه من المستثمرين الحقيقيين سيضخ سيوله بسوق العقار لانه لن يجد مشتري بفايده  لاحد يجيني ويقول شف العقاريه ستنشي مشروع الوديان فاني اقول هذا مشروع عقارات متخصصه وتستهدف الشرايح العليا من المجتمع فلا خوف عليها باذن الله 

رد رايد.. على bandertw

منذ 5 ساعة

اسال عن فلل الاهلي على طريق الملك سلمان

رد bandertw على رايد..

منذ 9 ساعة

 أخوي رايد ليتك تعطينا تفاصيل أكثر عن هذه الفلل وهل هي معروضة للبيع ؟ وموقعها ومساحاتها واسعارها ؟

فأنا من المهتمين بهذا الحي بالرياض  ولك مني جزيل الشكر

isaudx787

منذ 14 ساعة

حي اشبيليا الرياض 

33
2952

رايد..

منذ 17 ساعة

صناديق الريت تجذب المستثمرين بالاستحواذات الجديده

19

للاسف ان الكثير من المعلقين في هذا الموقع تجهلهم كثير من اساسيات التحليل قبل الاستثمار فيحسبون كل استحواذ هو زيادة في التوزيعات والحاصل العكس فان الاستحواذات عن طريق التمويل لابيقى منها شي يستاهل المخاطره  دعنا ناخذ مثال للتوضيح صندوق راس ماله مليار ريال اشتراء عقار قيمته 50مليون وبعائد 8%وفايدة البنك 4%ورسوم الاداره 1%سنوي الان نستنتج الصافي للمساهم اجمالي الدخل 4مليون ناقص اجمالي المصاريف 2.5مليون الصافي 1.5مليون ريال 1.5مليون÷100مليون وحده =0.0015هلله النتيجه جدا مخيبه الصافي لايصل حتى لربع هلله هل هذا الاستحواذ ناحح ؟؟

fahadm

منذ 17 ساعة

صراحة صناديق الريت مقلب مشى ع البعض والدليل اغلبها الان تحت سعر الاكتتاب 

رد رايد.. على أبو عمر

منذ 2 يوم

العقارات لدينا لاتستحق حتى ربع اللي هي مقينه فيه الان وكان السبب ورا رفع هذي الاسعار هو انهيار الاسهم 2006

رد رايد.. على أبو عمر

منذ 2 يوم

اصبت عين الحقيقه يابا عمر وهذا اللي يجهله الكثير من الناس 

نون الأسهم

منذ 21 ساعة

رد نون الأسهم على Hajaj1388

منذ 19 ساعة
22 _ 21.32 منطقة دعم "شراء" هدف اول 23.64 الإغلاق فوقه 25.96 الوقف الإغلاق تحت 21.32 والله اعلم ، وبالتوفيق

Hajaj1388

منذ 21 ساعة

تحليل سهم الجزيرة تكافل

نون الأسهم

منذ 1 يوم

 حلواني إخوان_2018_7_14

6
127

Ahmadalsabban

منذ 22 ساعة

التعاونية والاحتياطي النظامي

6

التعاونية راس مالها مليار وربع

والاحتياطي مليار

قبل سنة كان الاحتياطي مليار ايضا ووزعوا خمسة ريالات و٢٥% اسهم منحة

كيف بنوا الاحتياطي بهذه السرعة؟!

وهل نتوقع توزيعا سخيا قريبا؟ مع منحة اخرى 

رد أبو عمر على Ahmadalsabban

منذ 22 ساعة

 البنوك والتأمين الاحتياطي النظامي مئة بالمئة من راس المال ولا يجوز التوزيع او التقليل منه

رد Ahmadalsabban على الأخضر العبيدي

منذ 1 يوم

شركات التامين طلع المكلوب مية بالمية من راس المال كما افاد سلطان اعلاه

رد Ahmadalsabban على sult4n

منذ 1 يوم

مشكور افدتني ، كنت اتوقعهم زي باقي الشركات يكفي ثلاثين بالمائة

1058
3733

أرقام

منذ 1 يوم

مناقشات السوق السعودي "تداول" ليوم الأحد 15 يوليو 2018

3

 تستأنف التداولات في السوق السعودي اليوم الأحد عقب إجازة عطلة نهاية الأسبوع.. وكان السوق قد أنهى الأسبوع الماضي على مكاسب بنحو 184 نقطة.. مغلقا عند 8362 نقطة..

وينتظر المستثمرون والمتعاملون في السوق إعلان الشركات السعودية المدرجة عن نتائجها المالية للربع الثاني 2018..

وفيما يخص الأسواق العالمية.. أقفل مؤشر الداو جونز الصناعي يوم الجمعة على ارتفاع بنحو 94 نقطة.. عند 25019 نقطة.. وارتفع خام "برنت" القياسي بنسبة 1.2 % عند مستوى 75.33 دولار للبرميل..

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول السوق وتوقعاتكم لهذا اليوم... مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..

obaidkarsou

منذ 1 يوم

بنك ألجزيره تداول عالي وارتفاع في السهم أتوقع مزيدا من الارتفاع وكذلك أرباح الربع الثاني جيده بناءا علي الفلوس التي جمعوها عندما تم رفع راس المال كانت كبيره بناءا عليه ربما تدخل في نتايج الربع الثاني

إبن السعودية

منذ 1 يوم

يا صباح الخير بعد مضي 15 دقيقه من الافتتاح السوق على صعود اكثر من 40 نقطه  

Winner Always

منذ 1 يوم

 السوق الْيَوْمَ اخباره جيده . عساها تنعكس علي اداء الاسهم هذا الاسبوع 

1
13

Mbrook مبروك

منذ 1 يوم

شركة لجام ( وقت اللياقة ) - نقاش

12

رأيت في بعض التعليقات البعض متشائم من طرح الشركة واكيد اطلعتم على نشرة الاصدار ....

فسؤالي هنا ما الذي يجعل المستثمر يغض النظر عن الاكتتاب والاستثمار في الشركة  ؟؟

طرح للنقاش فقط للاستفادة ...

Sda almadi

منذ 1 يوم

لاتنسى الرز ارتفع والناس كلها  معصلقهه والتكميم شغال  .

Sda almadi

منذ 1 يوم

أنسى الاكتتاب  الله يوفق الجميع تنزل  وناخذها بااقل من سعر الاكتتاب

فلاش

منذ 2 يوم

انا اختلف معاكم , مجالها عليه طلب عالي واخير تم اضافة نوادي نسائي تفتح قريب وشركة منتشرة في المملكة

1058
3733

أرقام

منذ 1 يوم

مناقشات السوق السعودي "تداول" ليوم الخميس 12 يوليو 2018

12

 أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة أمس الأربعاء على تراجع بنحو 29 نقطة.. مغلقا عند 8389 نقطة.. وسط تداولات بلغت نحو 2.77 مليار ريال..

وينتظر المستثمرون والمتعاملون في السوق إعلان الشركات السعودية المدرجة عن نتائجها المالية للربع الثاني 2018..

وفيما يخص الأسواق العالمية.. أقفل مؤشر الداو جونز الصناعي أمس على تراجع بنحو 219 نقطة.. عند 24700 نقطة.. وهبط خام "برنت" القياسي بنسبة 6.9 % عند مستوى 73.40 دولار للبرميل..

هذه المدونة وضعت لتسجيل ملاحظاتكم وآرائكم حول السوق وتوقعاتكم لهذا اليوم... مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..

رد fact.or على waleed1070

منذ 1 يوم
على حسب علمي الراجحي تكافل الاهلي تكافل الجزيره تكافل مهيب توصيات لكن هذولي افضلهن والله اعلم .. ومن باب حرمة التأمين ما اتابع القطاع ولا انصح فيه نهائي ..

رد waleed1070 على fact.or

منذ 2 يوم

ماهي افضل شركات التامين ولكم الشكر

bnhamad7

منذ 2 يوم

فالنا وفالكم الخير

39
807